البدري : حزين لغياب هذا الثلاثي.. ومواجهة الجزائر حياة او موت - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 1:25 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

البدري : حزين لغياب هذا الثلاثي.. ومواجهة الجزائر حياة او موت

محمود عيسي
نشر في: الجمعة 27 نوفمبر 2015 - 11:33 م | آخر تحديث: الجمعة 27 نوفمبر 2015 - 11:33 م

 

أعترف حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الاوليمبي ، انه كان يتمني تواجد ثلاثة لاعبين، قبل بدء غمار منافسات التصفيات الأفريقية بالسنغال ، المؤهلة إلي اولمبياد ريو دي جانيرو 2016.

ويلتقى منتخب مصر يوم الأحد المقبل ، بنظيره منتخب الجزائر  في التصفيات الأفريقية المؤهلة للاولمبياد ، وذلك ضمن المجموعة الأولي التي تضم منتخبنا الوطني و الجزائر و مالي ونيجيريا.

وقال حسام البدري في تصريحات ادلي بها من السنغال لبرنامج " الملاعب اليوم " على قناة "الحياة 2": "كنت اتمني تواجد الثلاثي أحمد حسن كوكا ومحمود حسن تريزيجه و صالح جمعة لكن قدر الله وما شاء فعل".

ولا يحق لكوكا المحترف بصفوف فريق سبورتنج براجا البرتغالي الانضمام لصفوف المنتخب الاولميبي ، طبقا لما تنص عليه لوائح الاتحاد الدولي ، التي تفرض حق ناديه في عدم التخلي عنه لمنتخب بلاده في حالة اذا لم تكن المسابقة التي يشارك بها دولية.

ويغيب تريزيجه المحترف بصفوف فريق اندرلخت البلجيكي عن صفوف المنتخب الاوليمبي بسبب إصابة الخلع في الكتف الذي كان تعرض لها مع منتخب مصر الاول خلال معسكر الفراعنة في الإمارات ، في المقابل يغيب صالح جمعة لاعب وسط الأهلي عن السفر رفقة المنتخب الاوليمبي بعدما تعرض خلال التدريبات النهائية بشد في العضلة الخلفية.

وعن مواجهة محاربي الصحراء "الجزائر" يوم الاحد المقبل ، أكد حسام البدري : " هدفنا نكون في اولمبياد البرازيل 2016 ، وأن نخطف بطاقة من الثلاث بطاقات المؤهلة لذلك الحدث الكبير ، بالطبع الثماني منتخبات لهم نفس الحظوظ ، منتخب مصر يقع في المجموعة الأصعب ، بها اقوي 3 فرق (الجزائر، نيجيريا ومالى)".

واكمل المدير الفني لمنتخب مصر الاوليمبي : "مباراة الجزائر هي ضربة البداية للفراعنة ، ويجب علينا ان نكون حذارين عندما نواجهم يوم الأحد المقبل فهي حياة او موت ، لاعبي المنتخب وجميع افراد جهاز المنتخب لديهم رغبة قوية في تحقيق نتيجة إيجابية امام الجزائر".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك