المصري: هوكي الانزلاق له باع كبير جدا بالنادي - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 12:39 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المصري: هوكي الانزلاق له باع كبير جدا بالنادي

أ ش أ
نشر في: الجمعة 27 نوفمبر 2015 - 6:02 م | آخر تحديث: الجمعة 27 نوفمبر 2015 - 6:02 م

أكد محمد أبو طالب عضو مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي والمشرف العام على لعبة هوكي الانزلاق والبلياردو على أن النادي له باع كبير جدا في لعبة هوكي الانزلاق ، حيث سبق له الفوز مرات عديدة ببطولة الدوري العام وكأس مصر للرجال ، بالإضافة إلى بطولة الشباب والبراعم مرات عديدة أيضا .

وأعرب أبو طالب - في تصريحات للموقع الرسمي للنادي بمناسبة استضافة فرق هوكي الانزلاق بالنادي المصري ظهر اليوم لنظيره الزمالك - عن سعادته وباقي أعضاء مجلس ادارة النادي برئاسة سمير حلبية بعودة نشاط هوكي الانزلاق إلى بورسعيد بصفة عامة والنادي المصري بصفة خاصة لأول مرة منذ عدة سنوات .

وأشار إلى أن النادي المصري يعتبر من أحد أهم قلاع لعبة هوكي الانزلاق على مستوى مصر ، فإنه يرحب بكافة فرق هوكي الانزلاق المشاركة بالدوري العام على أرض بورسعيد .. موضحا أن النادي المصري كان القوام الأساسي لمنتخب مصر لهوكي الانزلاق دائما ، مضيفا أن مجلس الادارة الحالي يولي تلك اللعبة اهتماما كبيرا في الفترة الحالية حتى يعود النادي المصري أكثر قوة مما كان عليه قبل سنوات .

وقال إن مجلس إدارة النادي الحالي يضع نصب عينيه دائما تحويل النادي إلى كيان رياضي اجتماعي ثقافي متكامل بكل ما تعنيه الكلمة ، مشيرا إلى أن ادخال نشاط البلياردو وعودة نشاط هوكي الانزلاق ما هو الا بداية لإدخال عدد من الألعاب الأخرى ، موضحا أن النادي بصدد ادخال ثلاث ألعاب أخرى وهي تنس الطاولة والسباحة والجمباز وهي الألعاب التي تحتاج إلى أماكن لممارسة النشاط بها .

وأكد أبو طالب على ثقة مجلس ادارة النادي بالكامل في دعم وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز للنادي المصري لمساعدته على القيام بدوره على أكمل وجه .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك