«التحالفات» تحسم جولة الإعادة بمركز طنطا في الغربية - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 6:42 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«عز والهرميل والخولي» في مواجهة «شهاب وعبده وعبدالكريم»..

«التحالفات» تحسم جولة الإعادة بمركز طنطا في الغربية

المعركة الانتخابية بالغربية
المعركة الانتخابية بالغربية
علاء شبل
نشر في: الجمعة 27 نوفمبر 2015 - 5:21 م | آخر تحديث: الجمعة 27 نوفمبر 2015 - 5:21 م
اشتعلت المعركة الانتخابية بالغربية، خاصة في مركز طنطا الدائرة الثانية، بعدما تم إعلان خريطة التحالفات بين فريقين، يضم كل منهما 3 مرشحين، حيث اعتمدت الجبهة الأولى في تلك التحالفات على تكتل عائلات «عز والخولى والهرميل» واتحاد مستقبل وطن، مع المصريين الأحرار، وحظيت بدعم الشباب، باعتبار أن جميع مرشحيها شباب.

ويضم التحالف الأول الدكتور سمير الخولي، مستقل، والذي حصل على أعلى نسبة تصويت بالجولة الأولى، ويليه المهندس على محمد عز، مرشح حزب مستقبل وطن، والضابط السابق ونائب الحزب الوطني المنحل، إيهاب الهرميل.

ويعتمد هذا التحالف بقوة على العائلات، حيث إن عائلات «الخولي، وعز، والهرميل» من أكبر عائلات الدائرة، ولها تاريخها السياسى الطويل، كما يحظى بقوة حزبية لأكبر حزبين ماليين على الساحة وهما «المصريين الأحرار» و«مستقبل وطن».

الجبهة الثانية، هى عبارة عن تحالف جمع بين الفرقاء، حيث اتحد كل من الدكتور عبدالمنعم شهاب، وكيل وزارة التأمين الصحي في كفر الشيخ، الحاصل على أكثر من 41 ألف صوت، وعبده السنيطي، الحاصل على 24 ألف صوت، والطامح للمقعد منذ سنوات طويلة، ومعهم أيضا عبدالفتاح عبدالكريم، الذي ينافس بنحو 18 ألف صوت فقط.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك