بالفيديو.. نقيب «صيادلة الإسماعيلية» يروي تفاصيل واقعة اعتداء شرطي على صيدلي - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 6:24 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو.. نقيب «صيادلة الإسماعيلية» يروي تفاصيل واقعة اعتداء شرطي على صيدلي

الدكتور صفوت عبد المقصود، نقيب الصيادلة
الدكتور صفوت عبد المقصود، نقيب الصيادلة
أمان أبو النجا
نشر في: الجمعة 27 نوفمبر 2015 - 10:07 م | آخر تحديث: الجمعة 27 نوفمبر 2015 - 10:07 م
بعد نشره لفيديو يُظهر اعتداء شرطي على صيدلي داخل إحدى الصيدليات بمحافظة الإسماعيلية، قال الدكتور صفوت عبد المقصود، نقيب الصيادلة بالمحافظة، إنه توجه إلى قسم الشرطة لتحرير محضر، ولكنه فوجئ أن القسم ينفي أن يكون هناك شرطي تابع له قد اقتحم صيدلية أو اعتدى على أي شخص بداخلها.

وأضاف «عبد المقصود»، هاتفيًا لبرنامج «البيت بيتك»، المذاع على «Ten»، الجمعة، «أفراد الأمن في القسم أنكروا هذه الواقعة تمامًا، وتعاملوا معي كأني متهم وهم ضحية».

وتابع: «أفراد الشرطة الذين اقتحموا الصيدلية أهانوا الدكتور المتواجد بها، ومع ذلك لم يعترض، بالرغم من أنهم لم يجدوا أي شيء مخالف بها»، مؤكدًا أن اقتحام الأمن لصيدلية غير قانوني، وأن قطاع التفتيش الصيدلي هو المخول بإجراء عمليات التفتيش على الصيدليات.

ومن جانبها اتهمت الدكتورة ريم، زوجة الصيدلي المعتدي عليه، صاحب المنزل الذي يسكنون فيه بتدبير واقعة الاعتداء على زوجها؛ لأنه يريد إخراجهم من المنزل.

وأكدت «ريم»، هاتفيًا للبرنامج، أن هذه الواقعة ليست المرة الأولى التي يعتدي فيها هذا الشرطي عليهما، فقد سبق وأن تم الاعتداء عليها هي وزوجها وسيارتها في شهر رمضان الماضي.

وقالت الإعلامية إنجي أنور، مقدمة البرنامج، إن اللواء أبو بكر عبدالكريم، مساعد وزير الداخلية للعلاقات العامة والإعلام، تواصل هاتفيًا مع فريق الإعداد، وأكد أن الشرطي المتهم تم وقفه عن العمل وإحالته للتحقيق.




قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك