ريال مدريد يواجه خطر الإيقاف من سوق الإنتقالات - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 9:42 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ريال مدريد يواجه خطر الإيقاف من سوق الإنتقالات

عبدالرحمن الهواري
نشر في: الجمعة 27 نوفمبر 2015 - 2:03 م | آخر تحديث: الجمعة 27 نوفمبر 2015 - 2:03 م

 

يواجه نادي ريال مدريد الأسباني خطر الإيقاف من سوق الإنتقالات لمدة فترتين ليواجه مصير غريمه التقليدي برشلونة وذلك بسبب مخالفات في التعاقد مع لاعبين تحت السن القانونية.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الأسبانية في تحقيق مطول لها أشارت أنه وفقاً لتقارير من الاتحاد الدولي لكرة القدم، فأن هناك تحقيقات تسير نحو إيقاف ريال مدريد، وأن القرار من المتوقع أن يصدر من اللجنة التأديبية للفيفا خلال الإنتقالات الشتوية المقبلة بيناير.

فضمن محادثات من الصحيفة مع مصادر داخل الفيفا فأن الأمر لم يتم تأكيده ولكنه يوجد تحقيق سري ولن يتم الأعلان عن القرار النهائي سوى بعد إنتهاء كافة التحقيقات على نطاق واسع.

وأسندت الصحيفة تقريرها أنه عقب إيقاف برشلونة لمدة فترتين من الإنتقالات وفقاً للمادة 19 من اللوائح وقواعد الفيفا بشأن التعاقد مع لاعبين تحت السن القانونية، فأنه تم فتح تحقيق بشأن العديد من الأندية الأخرى منهم ريال مدريد.

فضمن المعلومات التي جمعتها الصحيفة فأن هناك تحقيق بشأن 50 لاعب من النادي الملكي، وأن ريال مدريد أشار بأن التعاقدات مع هؤلاء اللاعبين قانونية، ولكن الأمر لم يتم حسمه بشكل قاطع بعد.

وأشارت الصحيفة بأن من الممكن أن يتأخر الأعلان عن العقوبة حتى نهاية فترة الأنتقالات الشتوية فسيتيح ذلك لريال مدريد الأستفادة من الميركاتو، وإذا تم توقيع العقوبة عقب ذلك فأنه من المتوقع أن يستفيد النادي الملكي من إمكانية الطعن والأستفادة أيضاً من الأنتقالات الصيفية بنهاية الموسم، ففترة إنتخابات الفيفا التي ستبدأ في فبراير سوف تأخر البت في القرار بشكل قاطع.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك