«مصر القوية»: لقاءات «أبو الفتوح» بقيادات إخوانية في الأردن «مبالغة إعلامية» - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 8:02 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«مصر القوية»: لقاءات «أبو الفتوح» بقيادات إخوانية في الأردن «مبالغة إعلامية»

الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، رئيس حزب مصر القوية
الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، رئيس حزب مصر القوية
مصطفى ندا
نشر في: السبت 27 ديسمبر 2014 - 5:59 م | آخر تحديث: السبت 27 ديسمبر 2014 - 5:59 م

قال أحمد إمام، المتحدث الإعلامي لحزب مصر القوية، إن ما تردد عن اجتماع الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، رئيس حزب مصر القوية، بعدد من قيادات جماعة الإخوان، خلال زيارته للأردن، ما هي إلا مبالغات وإجتهادات صحفية حول ما دار في تلك الزيارة.

وأضاف «إمام»، في تصريحات خاصة لـ«الشروق»، السبت، أن الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، كان مدعوًا لحضور مأدبة عشاء أقامتها نقابة أطباء الأردن، بمناسبة يوبيلها الماسي الذي عقد بالمركز الثقافي الملكي، تحت رعاية رئيس الوزراء الأردني عبدالله السنور.

وأوضح المتحدث الإعلامي لـ«مصر القوية»، أن الأحاديث الجانبية التي دارت على هامش العشاء لا تتخطى «الدردشة»، أكثر منها حديثت في الأمور السياسية التي حدثت في مصر منذ حكم الرئيس الأسبق مرسي، وانتخابات 2012.

وفيما يتعلق بأن القيادات الاخوانية كانت تمثل غالبية الحضور أوضح «إمام»، أن التناول الإعلامي لتلك الأمور لم يكن دقيقًا بسبب حضور شخصيات تمثل التيار اليساري، وشخصيات تمثل التيار الديمقراطي، فضلًا عن ممثلين من الأحزاب المدنية.

وكان صحيفة «العرب اليوم الأردنية» أشارت إلى أن عبد المنعم أبو الفتوح، قد أكد خلال لقائه بقيادات الإخوان بالأردن إن خيرت الشاطر، نائب مرشد الإخوان، قد حسم أمره من الترشح لانتخابات الرئاسة عام 2012، بعد لقاء له مع جون ماكين، المرشح السابق لانتخابات الرئاسة الأمريكية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك