الإثنين 10 ديسمبر 2018 9:41 ص القاهرة القاهرة 14.3°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل يساعد توثيق عقود الزواج إلكترونياً في التصدي لظاهرة زواج القاصرات؟

محافظة القاهرة تشن حملات على الأحياء لرفع كافة الإشغالات

كتبت- ياسمين عبد الرازق:
نشر فى : الأربعاء 27 ديسمبر 2017 - 6:09 م | آخر تحديث : الأربعاء 27 ديسمبر 2017 - 6:10 م

شدد محافظ القاهرة عاطف عبد الحميد، على رؤساء الأحياء برفع كافة الإشغالات أمام المحلات والمقاهي وإزالة تجمعات الباعة الجائلين، التي تتسبب في إعاقة المرور واستمرار إزالة الأكشاك المخالفة وغير المرخصة وعدم السماح قطعيا بوجود أي مخالفات جديدة والتصدي لها في المهد.

وأشار المحافظ، بضرورة إعادة الانضباط للشارع بتفعيل القانون بكل حزم ضد المخالفين للارتقاء بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين، مؤكدا على أهمية تواجد رؤساء الأحياء بالشارع لملاحقة المخالفين ورصد أي مخالفات أو تعديات ومتابعة إزالتها فورا.

ومن جانبه شن رئيس حي شرق مدينة نصر مصطفي عبد العزيز، مكبرة بالتنسيق مع الجهات الأمنية تم خلالها إزالة كافة العشش والخردة والروبابيكيا بالمنطقة التاسعة، كما تم مراجعة تراخيص المقاهي والمحال والمطاعم وإغلاق المخالف منها والغير ملتزمة باشتراطات الترخيص، ومصادرة الإشغالات وتحرير محاضر وإحالة المخالفين للنيابة المختصة.

ولفت رئيس حي شرق مدينة نصر، إلى أنه تم إزالة الباعة الجائلين بالمنطقة المحيطة بالجمعية التاريخية وإعادتهم إلى أماكنهم داخل سوق المنهل، وتم رفع كفاءة النظافة بالمنطقة بعد رفع الإشغالات، مشيرا إلى استمرارية الحملات التي ينفذها الحي للقضاء على جميع المخالفات في المهد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك