كاسياس يغرد للحضري .. والسد العالي يرد:حبيبي يا عم الناس - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 12:19 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كاسياس يغرد للحضري .. والسد العالي يرد:حبيبي يا عم الناس

خالد عامر
نشر في: السبت 28 يناير 2017 - 2:00 م | آخر تحديث: السبت 28 يناير 2017 - 2:00 م

غرد حارس المرمى الأسطوري الإسباني إيكر كاساياس حارس مرمى فريق بورتو البرتغالي الحالي وريال مدريد الإسباني السابق على صفحته الشخصية على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" حول المستوى الحالي لحارس المرمى المصري عصام الحضري.

الحضري الذي يحرس عرين فريق وادي دجلة حالياً يقود المنتخب المصري في مبارياتهم خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة في الجابون، وعلى الرغم من خروجه من التشكيل الأساسي للمنتخب في المباراة الأولى، إلا أن الإصابة التي تعرض لها شريف إكرامي قبل البطولة، ثم الإصابة التي تعرض لها أحمد الشناوي خلال مباراة مالي الإفتتاحية جعلت الحضري يشترك في الدقيقة 26 من عمر المباراة ويظهر بمستوى طيب للغاية جعله يستمر في التشكيلة الأساسية حتى وصلت مصر إلى دور ربع النهائي والذي سيواجه فيه الفراعنة منتخب المغرب في التاسعة والنصف من مساء غداً الأحد.

موقع الفيفا نشر تغيردة يقول فيها : "الحضري صاحب الرقم القياسي بمشاركته في كان 2017 عن عمر يناهز 44 عاماً قرر الذهاب أبعد من ذلك برغبته في اللعب في كأس العالم 2018"، ليعيد إيكر كاسياس نشر هذه التغريدة قائلاً: "إلمس لتنهض ثم صفق" مصحوبة برمز تعبيري يصفق، وهي على ما تبدو جملة شائعة بين حراس المرمى.

ومن جانبه رد عصام الحضري على تغريدة الحارس الإسباني الكبير قائلاً "حبيبي يا عم الناس" ، وهو ما جعل الجمهور المصري يتفاعل بشكل كبير مع التغريدة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك