موسى: بقاء السيسي في الوزارة الجديدة لـ«ترتيب أوضاع داخل الجيش» ويعلن ترشحه خلال أيام - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 3:43 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

موسى: بقاء السيسي في الوزارة الجديدة لـ«ترتيب أوضاع داخل الجيش» ويعلن ترشحه خلال أيام

عمرو موسي
عمرو موسي
بوابة الشروق
نشر في: الجمعة 28 فبراير 2014 - 9:09 ص | آخر تحديث: الجمعة 28 فبراير 2014 - 9:09 ص

أرجع عمرو موسي استمرار المشير عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع في الحكومة الجديدة برئاسة المهندس إبراهيم محلب إلى «ترتيب أوضاع داخل الجيش»، مستدركًا «لكن الرجل يخطو خطوات متسارعة نحو إعلان الترشح».

وقال موسى في تصريحات نشرتها اليوم الجمعة صحيفة «الحياة» اللندنية، إن «فريقًا من المستشارين والخبراء يعكف على صوغ برنامج السيسي الانتخابي، والإعداد لحملته الانتخابية».

وذكرت الصحيفة، أن موسى كان ضمن خمسة أسماء طرحت ضمن فريق رئاسي للسيسي تضم أيضًا الصحفي البارز محمد حسنين هيكل والسياسي عبد الجليل مصطفى والمخرج السينمائي خالد يوسف ومستشار الرئيس للشؤون السياسية مصطفى حجازي.

وأوضح موسى، في أول تعليق له على الأمر، أن هذه الأسماء إضافة إلى مجموعات أخرى «سيكون لها رأي في البرنامج الانتخابي للسيسي الذي تعكف على صوغه مجموعات من الخبراء في كل المجالات، إضافة إلى ترتيب حملته الانتخابية». ولفت إلى أنه «يتم الآن تشكيل مجموعات عمل للاطلاع بهذه المهمة».

وأكد موسى أن الحملة «سترتب مؤتمرات جماهيرية للسيسي في الشارع». وعن صعوبة مهمة تأمينه، قال: «الشعب سيؤمنه»، مؤكدًا أن قائد الجيش سيعلن ترشحه رسميًا للرئاسة «خلال أيام قليلة».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك