الأحزان تخيم على قرية بنى صالح أثناء تشييع جنازة شهيد «كمين مبارك» - بوابة الشروق
الجمعة 10 مايو 2024 5:36 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الأحزان تخيم على قرية بنى صالح أثناء تشييع جنازة شهيد «كمين مبارك»

كتب ــ مصطفى البنا:
نشر في: السبت 28 فبراير 2015 - 3:46 م | آخر تحديث: السبت 28 فبراير 2015 - 3:46 م

شيع المئات من أهالى قرية بنى صالح التابعة لمركز الفيوم فى جنازة شعبية مهيبة جثمان شهيد الهجوم الارهابى حسن عبدالحكم على، 32 سنة خفير نظامى، الذى استشهد فى الساعات الاولى من صباح أمس إثر قيام مسلحين ملثمين يستقلون دراجة بخارية بإطلاق وابل من الاعيرة النارية تجاة القوات المكلفة بتأمين نقطة شرطة مبارك بحى كيمان فارس بمدينة الفيوم ما أسفر عن استشهاده وإصابة مجند.
وسادت حالة من الغضب على وجوه المشيعين من اهالى واقارب الشهيد، مطالبين بالقصاص من القتلة والارهابيين، وحمل المشيعون جثمان الشهيد لأداء صلاة الجنازة عليه بمسجد القرية عقب اداء صلاة الجمعة، وارتفعت اصوات التكبير وهتافات تندد بالإرهاب بين أهالى القرية عقب خروج جثمان الشهيد من المسجد.
وقال حسن نجيب، أحد مشايخ القرية، إن الشهيد كان يعول أسرة بسيطة مكونة من طفلين أحمد، 6 سنوات، وهبة 6 أشهر، وأشار إلى أن الشهيد كان يعمل على جرار زراعى عقب الانتهاء من عملة لتوفير احتياجات اسرته وله 3 أشقاء جميعهم فلاحون.
شارك فى صلاة الجنازة محافظ الفيوم المستشار وائل نبية مكرم واللواء يونس الجاحر مساعد وزير الداخلية ومدير الامن وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك