3 مسجلين وراء السطو على خزينة شركة بروض الفرج - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 4:09 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

3 مسجلين وراء السطو على خزينة شركة بروض الفرج

مديرية امن القاهرة
مديرية امن القاهرة
عاطف محمود
نشر في: السبت 28 فبراير 2015 - 5:31 م | آخر تحديث: السبت 28 فبراير 2015 - 5:31 م
تمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة اليوم السبت من كشف غموض سرقة مبلغ مالى كبير ومنقولات من خزينة شركة استيراد وتصدير بروض الفرج، إذ تبين أن وراء ارتكاب الجريمة 3 مسجلين خطر وتمكنت قوة أمنية من القبض عليهم وتحرير محضر بالواقعة وإحالتهم إلى النيابة.

كان قسم شرطة روض الفرج تلقى بلاغا من مجدى عشم 53 عاما صاحب شركة استيراد وتصدير باكتشافه سرقة 88 ألف جنيه و1200 يورو و3 ساعات رجالى ماركات عالمية، وهاتف محمول من خزينة شركته، ولم يتهم أو يشتبه فى أحد، وبالفحص تبين وجود كسر بباب الشركة من الخارج.

تم تشكيل فريق بحث جنائي لكشف غموض الحادث وضبط مرتكبيه وإعادة المسروقات، وأسفرت جهودهم أن وراء الواقعة كلا من "خالد. ر" 49 عاما و"حسين. ص" 29 عاما و"فايق. ص" 56 عاما وجمعيهم مسجلين خطر.

وبتقنين الإجراءات تمكنت قوة أمنية من ضبطهم وبحوزة الأول طبنجة تركى الصنع و5 طلقات بلى، وبطاقة رقم قومى مدون بها المهنة رئيس مجلس إدارة وعضو منتدب لجريدة خاصة، وكارنيه منسوب صدوره للصحيفة "مزورين"، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بأسلوب المفتاح المصطنع وكسر الباب مستخدمين سيارة الأول وتم بإرشادهم ضبط الخزينة الحديدية بمنطقة زراعية بجوار مسكن المتهم الثالث، كما تم ضبط كاميرا فيديو وهاتف محمول بمسكن المتهمين الأول والثانى. وأشاروا إلى أنهم أنفقوا المبلغ المالى المستولى عليه وباعوا المسروقات للإنفاق على متطلباتهم الشخصية وباستدعاء المجنى عليه تعرف على المضبوطات واتهمهم بالسرقة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك