محافظ البحيرة: تم إدارة الأزمة بشكل جيد فور تصادم القطارين - بوابة الشروق
الثلاثاء 14 مايو 2024 5:57 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ البحيرة: تم إدارة الأزمة بشكل جيد فور تصادم القطارين

إيفون مدحت
نشر في: الأربعاء 28 فبراير 2018 - 10:27 م | آخر تحديث: الأربعاء 28 فبراير 2018 - 10:27 م

أعربت المهندسة نادية عبده، محافظ البحيرة، عن تعازيها لأهالي ضحايا حادث تصادم قطاري البحيرة، الذي وقع ظهر اليوم، وأسفر عن وفاة 12 مواطنًا، وإصابة 39 آخرين، معبرة عن أمنياتها بالشفاء العاجل للمصابين.

وقالت «عبده»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الطريق إلى الاتحادية»، المذاع عبر فضائية «أون لايف»، مع الإعلاميان معتز عبد الفتاح ولبنى عسل، مساء الأربعاء، إنه تم إدارة الأزمة بشكل جيد فور وقوع الحادث، لافتة إلى انتظارها نتائج تحقيقات النيابة لمعرفة أسباب تصادم القطارين.

وتابعت أنه تم رفع درجات الاستعداد القصوى بمستشفيات البحيرة، مضيفة أنها ستتواصل مع الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي؛ لبحث آلية صرف التعويضات لأسر الضحايا والمصابين.

وأشارت إلى تلقيها عروضًا من المحافظات القريبة والمجاورة لإرسال المساعدات اللازمة، ولكن مستشفيات المحافظة وخاصة مستشفى دمنهور العام، نجحت في استيعاب الوضع، دون أي مساعدات، متابعة أن الاختلاف في أعداد المصابين، يعود لتواجدهم في أكثر من مستشفى، منها ما هو في مركز بدر ومدينة كوم حمادة، ووادي النطرون، ومستشفى «اليوم الواحد».

يذكر أنه في تمام الثانية عشر ونصف من ظهر اليوم الأربعاء، اصطدم قطار الركاب رقم 678، بقطار بضائع على خط المناشي في محطة الطيرية، التابعة لمركز كوم حمادة بمحافظة البحيرة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك