تأجيل محاكمة 37 من القيادات والعاملين بـ«النصر للبترول» بالسويس إلى 28 يونيو - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 2:03 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تأجيل محاكمة 37 من القيادات والعاملين بـ«النصر للبترول» بالسويس إلى 28 يونيو

محكمة جنح السويس
محكمة جنح السويس
السويس - أ ش أ
نشر في: السبت 28 مارس 2015 - 9:40 م | آخر تحديث: السبت 28 مارس 2015 - 9:40 م
قررت محكمة جنح السويس، السبت، تأجيل جلسات محاكمة 37 من القيادات والعاملين بشركة النصر للبترول من بينهم رئيس مجلس إدارة الشركة السابق، والمتهمين بالتقصير والإهمال في قضية حريق الخزانات بالشركة منذ 3 أعوام إلى جلسة 28 يونيو للنطق بالحكم.

وقال مصدر قضائي، إن الاتهامات التي وجهتاها النيابة العامة بالسويس لـ 37 قيادة وموظفا وعاملا بالشركة هي الإهمال الجسيم خلال العمل والتقصير، مما تسبب في نشوب حريق، وانفجار أحد الخزانات بالشركة، والذي تسبب في وفاة عامل وإصابة آخرين، وتكبد الشركة خسائر مالية كبيرة.

وأشار إلى أن من بين المتهمين بالقضية المهندس "ك . س" رئيس مجلس إدارة الشركة السابق، والمهندس "ف.خ" مدير الأمن الصناعي بالشركة، بجانب 35 موظفا وعاملا من العاملين بالورادي بالشركة خلال اليوم، الذي شهد اندلاع الحريق بخزانات الشركة.

وتعود وقائع قضية حريق خزانات شركة النصر للبترول إلى يوم 17 إبريل 2011 عندما اشتعلت النيران بأحد الخزانات البترولية بالشركة، وهو الخزان رقم "146"، ثم امتدت النيران إلى خزانات آخرى، والذي استمر الحريق لمدة 3 أيام داخل الشركة، وشارك في إخماده قوات من الجيش والشرطة والدفاع المدني ووزارة البترول وشركات بترولية من داخل محافظة السويس، والذي يعتبر أكبر حريق نشب داخل شركة بترولية بالسويس خلال الأعوام الماضية.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك