محافظ أسيوط يصدر قرارا بحظر نقل المواد البترولية دون تصريح ومضاعفة العقوبة على المخالفين - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 10:07 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ أسيوط يصدر قرارا بحظر نقل المواد البترولية دون تصريح ومضاعفة العقوبة على المخالفين

المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط
المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط
أسيوط - يونس درويش
نشر في: السبت 28 مارس 2015 - 4:06 م | آخر تحديث: السبت 28 مارس 2015 - 4:06 م

اصدر المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط قرارا بحظر نقل أو الشروع فى نقل المواد البترولية أو التموينية المدعمة بكافة أنواعها داخل نطاق المحافظة أو خارجها دون الحصول على تصريح بها من أجهزة التموين أو الأجهزة المعنية وفرض عقوبات على المخالفين.

وقال المحافظ إنه تم مضاعفة العقوبة على المخالفين، حيث نص القرار فى مادته الثانية على أن تتولى مديرية التموين بالتنسيق مع إدارة المرور والجهات المعنية ضبط كافة أنواع المركبات المخالفة سواء مركبات النقل السريع وما تشتمل عليه أو مركبات النقل البطىء وكافة أدواته المنصوص عليهما بالمادة الثالثة من قانون المرور رقم 66 لسنة 1973 وتحرير المحاضر اللازمة وإخطار إدارة المرور للتحفظ عليها لمدة 3 اشهر واتخاذ التدابير والإجراءات اللازمة، وفقا لأحكام قانون المرور والقواعد المنظمة له.

وفى حالة تكرار المخالفة المنصوص عليها بالمادة الأولى من هذا القرار لمرة أخرى يتم التحفظ على المركبة لمدة 6 أشهر مع اتخاذ الإجراءات والتدابير، وفقا لأحكام قانون المرور.

وأشار صالح عبد الله وكيل وزارة التموين بالمحافظة إلى أنه تم التنسيق بوضع لجان من مفتشى التموين ومباحث التموين والشرطة للإشراف على التوزيع بدءأ من مصنع البوتاجاز وانتهاء بمراكز التوزيع "مستودعات أهالى – شركة بوتاجاسكو – شباب الخريجين" والتأكيد على وصول كامل الحصة بالإضافة إلى الى تعميم نظام التوزيع بالبونات على البطاقات التموينية بواقع اسطوانة ونصف للبطاقة من فرد وحتى 3 أفراد و2 اسطوانة للبطاقة من 4 أفراد فأكثر وذلك حسب الحصة المتاحة لحين تطبيق منظومة البوتاجاز بالكارت الذكى.

ونوه إلى أنه تم التنسيق مع مديرية الطب البيطرى ومديرية الزراعية لتقنين مزارع الدواجن والعمل على تفعيل نظام البيوجاز بها والأرخص ثمنا وتوفيرا لدعم سلعة البوتاجاز.. مشيرا إلى تشديد الرقابة على مزارع الدواجن والتأكد من عدم وجود اسطوانات منزلية بها وتم تحرير عدد 48 محضر لعدد 48 مزرعة وتم مصادرة 726 اسطوانة بوتاجاز.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك