شاليز ثيرون: تحمست لقيادة طائرة بنفسى فى «Fast And Furious» - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 6:02 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

شاليز ثيرون: تحمست لقيادة طائرة بنفسى فى «Fast And Furious»


نشر في: الثلاثاء 28 مارس 2017 - 7:17 م | آخر تحديث: الثلاثاء 28 مارس 2017 - 7:17 م
تعود مطاردات السيارات والحيل الجريئة والانفجارات إلى الشاشة الكبيرة فى الجزء الثامن من سلسلة أفلام «فاست أند فيوريوس» (سريع وغاضب) وستنضم النجمة الحاصلة على جائزة الأوسكار تشارليز ثيرون إلى فريق العمل لتجسد شخصية شريرة تقود طائرة.

وفى الجزء الجديد الذى يحمل اسم «مصير الغاضب» تشهد شخصية البطل دومينيك توريتو التى يجسدها فين ديزل تحولا أمام ثيرون التى تجسد شخصية سايفر الشريرة.

وصرحت شاليز ثيرون خلال ترويجها للفيلم «أنا كشارليز انزعجت جدا حين وجدت أن شخصية سايفر لن تقود أى سيارات لكنى أعتقد أننى تحمست جدا حين علمت أننى اقود طائرة بنفسى».

وقال الممثل جيسون ستاثام الذى يعود إلى فيلم الحركة الشهير: إن أصعب مهمة هى أن أتجنب الإصابة خلال التصوير.

وأضاف: «يتعلق الأمر بما ينتظر منا أن نفعله ومحاولة الحفاظ على سلامتنا».

ويشارك فى بطولة الفيلم الذى يبدأ عرضه عالميا فى ابريل دوين جونسون وميشيل رودريجيز وتايريس جيبسون.

ويعتبر «فاست أند فيوريوس 8» الجزء الأول الذى يتم إطلاقه دون مشاركة من بطل الفيلم الراحل، الممثل الأمريكى بول ووكر، الذى توفى فى حادث سيارة عام 2013، قبل الانتهاء من تصوير السلسلة السابعة من العمل.

وأشارت صحيفة «يو إس إيه» الأمريكية إلى أن البطل الرئيسى فان ديزل، الذى حرص على تقديم رثاء ووكر ووصفه بأنه كان كالأخ بالنسبة له، وعد الحضور بأن يكون الفيلم القادم أفضل الأفلام التى تم تقديمها على الإطلاق.

وحقق فيلم«فاست أند فيوريوس 7» الذى انطلق فى صالات السينما أرباحا تخطت المليار دولار حول العالم بعد 17 يوما فقط من بدء عرضه.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك