ماديرا تستقبل ابنها رونالدو لأول مرة فى لقاء البرتغال والسويد - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 2:58 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ماديرا تستقبل ابنها رونالدو لأول مرة فى لقاء البرتغال والسويد

/أ ش أ
نشر في: الثلاثاء 28 مارس 2017 - 11:45 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 28 مارس 2017 - 11:45 ص

 

يعيش سكان ماديرا في أيام أشبه بالأعياد بسبب رؤية نجمهم المفضل وابن بلدتهم اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو اليوم الثلاثاء في لقاء منتخب البرتغال ضد المنتخب السويدي وهو اللاعب الذي اطلق اسم مطار ماديرا على اسمه.

وعلى الرغم أن كريستيانو رونالدو من جزيرة ماديرا لكنه لم يلعب لفريق ماديرا، حيث عاش هناك مع أسرته وقضى أجمل أيامه مع الأهل والأصدقاء.

وفي عام2000 كان كريستيانو رونالدو بعمر15 عاما ويلعب في صفوف سبورتنج لشبونة بينما أسرته كانت تعيش في ماديرا وذهب رونالدو مع فريقه للعب ضد ماريتيمو في ماديرا في نفس الملعب الذي سيلعب عليه المنتخب البرتغالي أمام السويد اليوم وكانت أسرة رونالدو في انتظار نهاية اللقاء لحضور رونالدو ، حيث أعدت له وليمة لكن شيئا غير متوقع قد حدث ، فقد قرر المدرب ليونيل بونتيس عدم استدعاء اللاعب الشاب رونالدو لتشكيلة الفريق المسافرة إلى ماديرا لخوض اللقاء لأسباب سلوكية وهو القرار الذي تسبب في شعور رونالدو بالغضب الشديد.

وفي اتصال بصحيفة "ماركا" تذكر ليونيل بونتس مدرب لشبونة السابق هذا الموقف حيث أكد أنه عاقب رونالدو بسبب سلوكه ولذلك حرمه من اللعب في ماديرا وهو الأمر الذي ساهم في التزام وانضباط رونالدو في مسيرته الكروية.

وتستعد ماديرا بعد هذا الموقف بـ17 عاما لاستقبال كريستيانو رونالدو ولكن كأفضل لاعب في العالم وصاحب جائزة الأفضل من قبل الفيفا.

ويعتقد كريستيانو رونالدو أنه سوف يحظى بالكثير من الدعم في مواجهة المنتخب السويدي من قبل أهل ماديرا وقال اللاعب في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للاتحاد البرتغالي:" هذه المباراة تكريم لأهل ماديرا لأنهم يستحقونه".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك