بروتوكول تعاون بين «إشراقة» و«شباب الخير» لدعم المشاريع التنموية في بني سويف والفيوم - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 11:18 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بروتوكول تعاون بين «إشراقة» و«شباب الخير» لدعم المشاريع التنموية في بني سويف والفيوم


نشر في: الثلاثاء 28 مارس 2017 - 12:40 م | آخر تحديث: الثلاثاء 28 مارس 2017 - 1:45 م

وقعت جمعية إشراقة للتنمية والتدريب برئاسة إسلام الغزولي رئيس مجلس الإدارة، بروتوكول تعاون مع جمعية «شباب الخير» للتنمية والخدمات بمحافظة بني سويف برئاسة محمد سيد عبدالقادر؛ لدعم البرامج والمشاريع التنموية للنهوض بالمجتمع المصري.

ويستهدف البروتوكول، التعاون لتقديم مجموعة من الخدمات المشتركة في مجالات التنمية الشاملة والمتكاملة والرعاية الإجتماعية لخدمة المجتمع ورعاية الفئات المهمشة والفقيرة، والعمل على النهوض بالمجتمع من خلال الموارد المادية والبشرية المتاحة لكل منهما، مع القيام بمجموعة من المبادرات التي تستهدف المناطق التي تحتاج إلى تدخلات مباشرة وعاجلة.

ويأتي الاهتمام بالشباب على رأس أولويات البرامج المشتركة لجمعيتي «إشراقة» و«شباب الخير» لما يمثله الشباب من مفتاح النهوض بالمستقبل وقدرته على اجتياز الأزمات المالية ودفع النمو الاقتصادي حال توفير الفرصة لهم.

ووفقا للبروتوكول، فإن الجمعيتين تعتزم تنفيذ عددًا من المبادرات والأنشطة في محافظتي بني سويف والفيوم طبقًا لخطة العمل والمعايير المحددة لتقديم خدمة ذات جوده تليق بأبناء المحافظتين، مع توفير الدعم الفني والفرص التدريبية للكوادر البشرية والمتطوعين المرشحين لتنفيذها وفقا لخطط المبادرات وللقطاعات المستهدفة داخل نطاق المحافظتين.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك