ريال مدريد يسعى لضم هازارد بصفقة قياسية - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 2:42 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ريال مدريد يسعى لضم هازارد بصفقة قياسية

/أ ش أ
نشر في: الثلاثاء 28 مارس 2017 - 12:05 م | آخر تحديث: الثلاثاء 28 مارس 2017 - 12:05 م

 

كشفت تقارير صحفية بريطانية عن إصرار المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفنى لنادى (ريال مدريد) الأسبانى على فكرة التعاقد مع الدولي البلجيكي إيدين هازارد اللاعب بصفوف نادي (تشيلسي) خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يري أنه اللاعب المناسب لتدعيم صفوف فريقه.

وأشارت التقارير الصحفية إلي أن (ريال مدريد) مستعد لتحويل هازارد إلى أغلى لاعب في العالم من خلال دفع 100 مليون باوند لتشيلسي لاقناع النادي اللندني بالتخلي عن اللاعب البلجيكي.. ومن المنتظر أن يحطم هازارد قيمة انتقال بول بوجبا من صفوف (يوفنتوس) إلي (مانشستر يونايتد) في الصيف الماضي مقابل 89.3 مليون باوند، وكذلك انضمام الويلزي جاريث بيل من صفوف (توتنهام) إلي (ريال مدريد) مقابل 86 مليون باوند، فيما وصل كريستيانو رونالدو مقابل 80 مليون باوند من (مانشستر يونايتد) إلي (ريال مدريد)، ولويس سواريز مقابل 75 مليون باوند من (ليفربول) إلي (برشلونة).

ويعول (ريال مدريد) على رغبة هازارد (26 عاما) في إرتداء قميص الفريق، حيث تشير الأنباء إلي أن اللاعب البلجيكي بدأ بالفعل في تعلم اللغة الأسبانية والبحث عن منزل في مدريد ومدرسة لأولاده.

يشار إلي أن هازارد حلم لزيدان منذ صيف 2012، لكن فلورنتينو بيريز لم يستمع لنصيحة زيدان لينضم اللاعب لصفوف تشيلسي ويحقق جائزة أفضل لاعب في البريميرليج في عام 2015.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك