كولر: سيمبا فريق قوي وأثق في قدرة اللاعبين على تعويض الغيابات - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 3:03 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كولر: سيمبا فريق قوي وأثق في قدرة اللاعبين على تعويض الغيابات

محمد عبد المحسن
نشر في: الخميس 28 مارس 2024 - 12:37 م | آخر تحديث: الخميس 28 مارس 2024 - 12:37 م

أكد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، أن سيمبا التنزاني من الفرق القوية في إفريقيا، وأن الأهلي سبق أن واجهه مؤخرا في الدوري الإفريقي، والجهاز الفني يعلم إمكاناته جيدا؛ ولهذا ستكون مباراة الغد صعبة للغاية.

الأهلي يحل ضيفًا ثقيلًا على سيمبا التنزاني في الثامنة من مساء غدٍ، الجمعة، على ملعب بنجامين مكابا في العاصمة التنزانية، دار السلام، ضمن منافسات الذهاب من الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال كولر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: «الأهلي يخوض مباراة الغد في ظل ظروف الطقس الصعبة، وارتفاع درجتي الحرارة والرطوبة في تنزانيا.. ورغم هذا لا بد أن نقدم أفضل ما لدينا دائما في الملعب».

وأضاف: «الأهلي هو حامل لقب البطولة، ونحن استعدينا جيدا لهذا اللقاء؛ لذلك يجب أن نودي بأفضل شكل وتركيز كبير، ولا نفكر في أي أمر آخر، أو أي صعوبات قد تؤثر علينا».

وأوضح: «سيمبا من الفرق القوية، ولديه مجموعة جيدة من اللاعبين وسبق أن واجهناه مرتين من قبل في بطولة الدوري الإفريقي، وانتهت المواجهتان بالتعادل، وهو ما يؤكد أن فريق سيمبا يقدم مستوى متقاربا من الأهلي».

وتطرق كولر للحديث عن غيابات الأهلي في مباراة الغد بقوله: «هناك غيابات مؤثرة، ولكن لدي ثقة في كل عناصر الفريق لتعويض الغيابات والإصابات، وجميع لاعبي الأهلي على نفس المستوى ويستطيعون تقديم المطلوب وتحقيق نتيجة إيجابية».

وأتم: «مواجهة دور الثمانية من شوطين، ونتمنى أن نقدم كل ما لدينا في مباراة الغد، وتحقيق نتيجة إيجابية تساعدنا في مباراة العودة بالقاهرة».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك