محافظ كفرالشيخ يلتقي أصحاب مستودعات الغاز لمناقشة رفع أسعار الأسطوانات - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 11:39 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ كفرالشيخ يلتقي أصحاب مستودعات الغاز لمناقشة رفع أسعار الأسطوانات

محافظ كفرالشيخ يجتمع مع اصحاب المستودعات لسماع مطالبهم برفع اسعار الاسطوانات
محافظ كفرالشيخ يجتمع مع اصحاب المستودعات لسماع مطالبهم برفع اسعار الاسطوانات
كتب- محمد نصار:
نشر في: الثلاثاء 28 أبريل 2015 - 12:19 م | آخر تحديث: الثلاثاء 28 أبريل 2015 - 12:20 م

التقى الدكتور أسامة حمدى عبد الواحد، محافظ كفرالشيخ، اليوم الثلاثاء، بشعبة المواد البترولية وعدد من أصحاب مستودعات الغاز بالمحافظة، لبحث المشكلات الخاصة بهم لوضع الحلول المناسبة وسرعة حلها بحضور اللواء حسين الطاهر وكيل أول الوزارة والسكرتير العام.

واستمع المحافظ ‘لى مطالب أصحاب المستودعات المتمثلة فى تحديد حصة للغاز التجارى وزيادتها على أن يتم تحويل جزء من حصة المنزلي إلى التجارى، والمطالبة بتمثيل الشعبة باللجنة العليا للتموين وتحديد سعر أسطوانة الغاز حتى تصل المواطن فى مكانه بـ 12 جنيها دون التقيد بالمسافة داخل حيز كل مستودع بنظام «البون الحالي».

وطالب اصحاب المستودعات بتعديل مسافة بعد المستودعات عن الكتلة السكنية من 200 متر إلى 50 مترا بالتنسيق مع الحماية المدنية مع اشتراطات الأمن الصناعى عند الترخيص مع تزويد المستودعات بغرف أمن تمهيدا لتشغيل منظومة ميكنة صرف أسطوانات الغاز.

وحضر اللقاء محمد عون الأحول ممثلاً عن شعبة المواد البترولية وأحمد عاصى ممثلاً عن أصحاب مستودعات الغاز والتى تبلغ 134 مستودعا منها 84 لديها غاز تجارى للتعاقد مع شركة الغازات البترولية بتروجاس منذ بداية مزاولة النشاط وعدد 50 مستودعا للتعاقد مع شركة الغازات البترولية بتروجاس منذ بداية مزاولة النشاط على أسطوانات منزليه فقط.
.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك