خالد عبد العزيز : مبادرة كوبا كوكاكولا ترتقي بمستوى الرياضة المصري - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 5:15 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

خالد عبد العزيز : مبادرة كوبا كوكاكولا ترتقي بمستوى الرياضة المصري

الشروق الرياضى 
نشر في: الثلاثاء 28 أبريل 2015 - 3:00 م | آخر تحديث: الثلاثاء 28 أبريل 2015 - 3:00 م

 

 

يسافر فريق "المدينة" بطل كوبا كوكاكولا للموسم الثالث إلى ألمانيا لإقامة معسكر تدريبي هناك ، بالإضافة إلى لقاء أعضاء الجهاز الفني لمنتخب ألمانيا الفائز ببطولة كأس العالم 2014.

وجاء الإعلان عن هذا المعسكر في ختام شركة كوكاكولا الموسم الثالث لها في مصر قبل أيام في حضور خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة ولفيف من أبرز نجوم الكرة المصرية.

وقد أعرب الوزير عن سعادته بحضور نهائيات بطولة كوپا كوكاكولا، مؤكداً على أن هذه المبادرات ترتقي بمستوى الرياضة المصرية وتقوم بدورها في تطعيم الكرة المصرية بمواهب لم تحصل على فرصة الظهور، وأشار إلى أن التعاون بين القطاعين العام والخاص يدعم خطة الوزارة في تطوير الرياضة المصرية.

ومن جانبه أكد عمر مندور المدير العام لشركة كوكاكولا – مصر و ليبيا واليمن و جنوب السودان ، على أن الهدف الرئيسي من البطولة هو خلق جيل جديد من اللاعبين الموهوبين للوصول بمنتخب مصر إلى كأس العالم 2022.

وفي سياق متصل أعرب صخرة الكرة المصرية وائل جمعة عن سعادته في المشاركة كسفير لبطولة كوپا كوكاكولا قائلاً: "لي الشرف أن ألقب بصخرة الدفاع المصري، وأرى أن الفرصة التي تقدمها كوپا كوكاكولا للشباب تساهم في خلق أكثر من صخرة دفاع تعمل على رقي الكرة المصرية



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك