بالصور.. اعتصام موجه التربية المسرحية بإدارة كفر الدوار في مكتب رئيس المدينة - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 3:13 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. اعتصام موجه التربية المسرحية بإدارة كفر الدوار في مكتب رئيس المدينة

خميس البرعى وغادة الدسونسي
نشر في: الثلاثاء 28 أبريل 2015 - 5:51 م | آخر تحديث: الثلاثاء 28 أبريل 2015 - 5:51 م

اعتصم مصطفى عبد الحميد حماد، موجه أول التربية المسرحية بإدارة كفر الدوار التعليمية فى مكتب رئيس مدينة كفر الدوار، كما أعلن إضرابه عن الطعام، احتجاجا على قرار استبعاده من الإدارة ونقله إلى المديرية لحين انتهاء التحقيقات بعد اتهامه بتوجيه سباب إلى الدولة والجيش، دون أن تكون هناك شكوى وإنما كان إجراء تم بشكل كيدى من وكيل الوزارة ووكيلة الإدارة، على حد قوله.

ونفى مصطفى حماد، صحة هذه الاتهامات، مؤكدا أنه من المؤيدين بشدة للرئيس عبد الفتاح السيسي والقوات المسلحة. وقال «كنت في مقدمة المتظاهرين في 30 يونيو والتفويض ضد الإرهاب في يوليو 2013 وأطلق العديد من الأهالي عليّ لقب عدو الإخوان».

وأضاف حماد أنه سوف يواصل اعتصامه وإضرابه عن الطعام داخل مكتب رئيس المدينة، مطالبا بتدخل الرئيس عبد الفتاح السيسي، والمهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء، وكذلك وزير التعليم لإعادة حقوقه وإلغاء قرار استبعاده.

وقد رفع بعض المدرسين المساندين للموجه بسبب فشل الإدارة لافتات منها، "وكيل وزارة التعليم يجامل الجميلات وينهى على الكفاءات، الإدارة التعليمية بكفر الدوار تضحى بالمعلمين الشرفاء نظير كرسى زائل، إقرار أنا مصطفى حماد مضرب عن الطعام حتى تطهير تعليم البحيرة من الفساد".

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك