ضبط إخواني أثناء تسلمه 70 ألف دولار قادمة من قطر بمطار القاهرة - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 8:17 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط إخواني أثناء تسلمه 70 ألف دولار قادمة من قطر بمطار القاهرة

القاهرة - أ ش أ
نشر في: الثلاثاء 28 أبريل 2015 - 8:24 م | آخر تحديث: الثلاثاء 28 أبريل 2015 - 8:24 م

ألقت سلطات الأمن بمطار القاهرة الدولي، اليوم الثلاثاء، القبض على شخص تبين أنه ينتمى لجماعة الإخوان، أثناء تسلمه 8 شيكات بمبلغ 70 ألف دولار قادمة من قطر بحوزة أحد الركاب المصرين القادمين من المغرب لتسليمها إلى الجماعة.

وصرحت مصادر أمنية بالمطار، بأن أحد الركاب القادمين من الدار البيضاء أبلغ الجهات الأمنية فور وصوله لمطار القاهرة، أن بحوزته مظرفا بداخله شيكات بنكية قيمتها 70 الف دولار لتسلميها لشخص بعينه.

وأوضح أن أحد الأشخاص بمطار الدار البيضاء المغربى سلمه هذا المظروف المحتوى حسب زعمه على أوراق مهمة لتسليمها لدى عودته لمطار القاهرة لذلك الشخص بحجة أنها أوراق مهمة لأحد أقاربه ويخشى تأخرها في الوصول، إذا أرسلها بالبريد السريع.

وأضافت المصادر أنه أثناء وجود الراكب على الطائرة، فتح المظروف للتأكد مما بداخله خوفا أن يكون بداخلة ممنوعات أو أي شيء يضر بأمن البلاد وفوجئ بوجود ٨ شيكات بمبالغ مالية تقدر بـ70 ألف دولار قادمة من قطر، مما زاد من شكّه فتوجهه فور وصوله لإبلاغ الجهات الأمنية، وتبين أن الشيكات لصالح أحد المنتمين لجماعة الإخوان، وتم إلقاء القبض على الشخص المنتمي للجماعة أثناء تسلمه الشيكات بصالة الوصول بالمطار وجاري التحقيق معه من قبل الجهات الأمنية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك