أسامة هيكل: تفريغ كاميرات مراقبة «الإنتاج الإعلامي» للكشف عن المشاركين بأحداث الشغب - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 7:35 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أسامة هيكل: تفريغ كاميرات مراقبة «الإنتاج الإعلامي» للكشف عن المشاركين بأحداث الشغب

القاهرة - أ ش أ
نشر في: الثلاثاء 28 أبريل 2015 - 7:24 م | آخر تحديث: الثلاثاء 28 أبريل 2015 - 7:24 م

أصدر أسامة هيكل، رئيس مجلس إدارة مدينة الإنتاج الإعلامي، تعليماته لرؤساء القطاعات بالمدينة بضرورة التزام جميع العاملين بتأدية أعمالهم وتواجدهم داخل مواقعهم بالمدينة سواء بالمكاتب الإدارية أو الورش والاستديوهات، وذلك بعد انتهاء حالة الشغب والتي استمرت يومين عقب صدور قرار فصل 52 من العاملين بعد ثبوت تعاطي المخدرات عليهم.

وقال أسامة هيكل، اليوم الثلاثاء، إن ما حدث تسبب في خسارة كبيرة للشركة، وذلك نتيجة إتلاف منشآت عامة وممتلكات خاصة، علاوة على الأثر الاقتصادي السلبي بتدني قيمة سهم المدينة لأدنى مستوى له، مشددا على أن أى خروج على القانون وقواعد العمل بالشركة سوف يقابل بكل حسم ووفقا للقانون واللوائح المنظمة للعمل بالمدينة، وأن العلاقة بين الإدارة والعاملين تحكمها لوائح ونظم منصوص عليها.

وأشار إلى أن مدينة الإنتاج الإعلامي كيان اقتصادي وإعلامي مهم ومن يعمل به عليه أن يحترم لوائحه، فلا يجوز على الإطلاق أن تقوم إدارة المدينة بتقديم تسهيلات للعاملين بتوصيلهم من مقار إقامتهم للحضور إلى المدينة والعودة ليقوموا بعمل وقفات وأعمال شغب ويقوموا بتعطيل العمل ثم تقوم الإدارة بتوصيلهم مرة أخرى إلى مقار منازلهم دون أن يقوموا بتأدية الأعمال المكلفين بها.

وأكد هيكل أن كل من تثبت إدانته بأعمال شغب وتخريب سوف يعاقب وفقا للقانون الذي يحترمه الجميع، مضيفا أنه تم تفريغ كاميرات المراقبة بالمدينة للكشف عن كل من قام بأعمال خارجة عن القانون وتقديم بلاغ في حقه للجهات الأمنية.

يشار إلى أن قوات الأمن المركزي انتشرت بشكل مكثف منذ صباح اليوم للحفاظ على المنشآت والعاملين والمترددين، وعاد سير العمل بالمدينة إلى صورته الطبيعية، كما أن حركة تصوير المسلسلات والأعمال الدرامية بدأت بالرجوع تدريجيا بعد أن تأثرت سلبا على مدار اليومين الماضيين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك