وزير التخطيط: هيكلة ماسبيرو تعتمد على استغلال كافة موارده - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 9:39 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير التخطيط: هيكلة ماسبيرو تعتمد على استغلال كافة موارده

الدكتور أشرف العربي وزير التخطيط
الدكتور أشرف العربي وزير التخطيط
القاهرة - أ ش أ
نشر في: الثلاثاء 28 أبريل 2015 - 2:55 م | آخر تحديث: الثلاثاء 28 أبريل 2015 - 2:55 م

قال الدكتور أشرف العربي وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى إن خطة إعادة هيكلة قطاع اتحاد الإذاعة والتليفزيون، تعتمد على زيادة جانب الإيرادات من الموارد غير المستغلة التي يمتلكها القطاع.

وأوضح العربي، على هامش مشاركته بالندوة التي عقدتها كلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة تحت عنوان قانون الخدمة المدنية رقم 18 لسنة 2015 والإصلاح الإدارى فى مصر، أنه تم تطبيق ذلك فى قطاع الإذاعة فى القنوات المسموعة والتي لديها موارد من الإعلانات.

وأضاف الوزير، أنه تم اعطاء إدارة إذاعات "راديو مصر"، "نجوم اف ام"، "ونغم إف" إلى شركة محترفة تقوم بإدارتها بكفاءة عالية ما ينعكس على تحسن أدائها وزيادة مواردها والتي انعكست بالإيجاب على الموظف بالاتحاد فى المقام الأول.

وتابع العربي، أن الخطة الموضوعة تمت بمشاركة كافة قيادات الاتحاد لتحقيق الإصلاح الهيكلي والإدراى للاتحاد، كما أنها تهدف إلى تحسين الخدمة المقدمة للجمهور والتي لا تلقى حاليا رضاءه.

وأشار وزير التخطيط إلى أن الخطة تعتمد على تقليل عدد القطاعات بالاتحاد، مؤكدا أانه لن يضار أى موظف بالسلب من الخطة الجديدة.

وأظهر أن وضع إيرادات الاتحاد لا يغطى الإنفاق عليه، فنحو 80% من الأجور يؤخذ من بند الخدمات من الموازنة العامة للدولة، منوها إلى أن هذا الوضع غير قابل للاستمرار.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك