حبس ضابط الشرطة المتهم بإطلاق الرصاص على سائق ميكروباص النزهة 4 أيام - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 9:51 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حبس ضابط الشرطة المتهم بإطلاق الرصاص على سائق ميكروباص النزهة 4 أيام

ضابط الشرطة المتهم بإطلاق الرصاص على سائق ميكروباص النزهة
ضابط الشرطة المتهم بإطلاق الرصاص على سائق ميكروباص النزهة
القاهرة - أ ش أ
نشر في: الخميس 28 أبريل 2016 - 7:42 م | آخر تحديث: الخميس 28 أبريل 2016 - 7:44 م

أمر المستشار محمد عبدالشافي المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة الكلية، بحبس ضابط شرطة برتبة نقيب، لمدة 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات التي تجري معه بمعرفة النيابة، لاتهامه بالشروع في القتل، وقيامه بإطلاق عيار ناري من سلاحه الأميري صوب سائق سيارة أجرة (ميكروباص) عقب مشاجرة وقعت بينهما في منطقة الألف مسكن بالنزهة.

كما قررت النيابة تكليف إدارة البحث الجنائي والأمن العام، بإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة، وعرض السائق المجني عليه المصاب بالعيار الناري على مصلحة الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي عليه وإعداد تقرير مفصل يتضمن بيانا لطبيعة الإصابة التي تعرض لها، وكذلك التحفظ على السلاح الأميري الخاص بالضابط المتهم وعرض السلاح على الطب الشرعي لفحصه وبيان ما إذا كان العيار الذي أصيب به المجني عليه قد تم إطلاقه من السلاح.

واستمعت النيابة خلال التحقيقات إلى أقوال الضابط المتهم، وكذا أقوال اثنين من شهود الواقعة، وأقوال السائق المجني عليه، وقامت بمواجهة الضابط بأقوال الشهود والمجني عليه.

تعود وقائع الحادث إلى حدوث مشادة كلامية بين الضابط وسائق السيارة الأجرة بميدان الألف مسكن، تطورت إلى مشاجرة بينهما، قام خلالها الضابط باستعمال سلاحه الميري وأطلق صوب السائق عيارا ناريا أصابه بمنطقة الفخذ.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك