وكيل النواب: رئاسة اللجان النوعية حسمت بالانتخابات لا بالتحالفات - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 1:31 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وكيل النواب: رئاسة اللجان النوعية حسمت بالانتخابات لا بالتحالفات

النائب سليمان وهدان وكيل مجلس النواب
النائب سليمان وهدان وكيل مجلس النواب
أماني أبو النجا
نشر في: الخميس 28 أبريل 2016 - 10:01 م | آخر تحديث: الخميس 28 أبريل 2016 - 10:01 م

قال النائب سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب، إن رئاسة اللجان النوعية بالبرلمان تم حسمها بالانتخابات النزيهة والشفافة التي عبرت عن إرادة نواب الشعب، وليس من خلال التحالفات النيابية.

وأضاف "وهدان" خلال لقائه في برنامج "ستوديو النواب"، المذاع على قناة "Ten"، الخميس، أن ائتلاف دعم مصر لم يسيطر على اللجان النوعية كما يتردد، والدليل على ذلك فوز أعضاء بأحزاب مختلفة ومتنوعة برئاسة العديد من تلك اللجان، متابعًا: "(دعم مصر) يحاول السيطرة ولكن المجلس مازال يعبر عن تنوعه وتعدده".

وعن رأيه في بيان الحكومة، أوضح أن أنه يتضمن عدد من الإيجابيات مثل التوقيتات المحددة للمشروعات التي تعتزم الدولة تنفيذها خلال الفترة المقبلة، ولكنه أغفل جوانب أخرى مثل قضية المعاشات وكيف تتعامل الحكومة معها.

وأكد "وهدان" أن حكومة المهندس شريف إسماعيل، تعمل في ظروف استثنائية صعبة جدًا، حيث تشهد البلاد نقصًا في مواردها، وهو ما يتطلب مضاعفة الجهود واتخاذ القرارات الصحيحة التي تؤدي إلى إحداث تغيير ملموس على أرض الواقع.

يُذكر أن انتخابات اللجان النوعية في البرلمان قد تمت، يوم السبت الماضي، حيث فاز ائتلاف "دعم مصر" بالنسبة الأكبر من رئاسة اللجان التي يبلغ إجمالي عددها 25 لجنة، بينما حصل حزبي الوفد والمصريين الأحرار على 24% من حجم هذه اللجان.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك