عامل يقتل عجوزا لرفضها ممارسة الجنس معه في شبرا الخيمة - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 12:37 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عامل يقتل عجوزا لرفضها ممارسة الجنس معه في شبرا الخيمة

كتب – ابراهيم جودة
نشر في: الجمعة 28 أبريل 2017 - 12:29 م | آخر تحديث: السبت 29 أبريل 2017 - 8:54 م

تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية من كشف غموض حادث العثور على جثة عجوز عثر عليها مقتولة وبها آثار إصابات بالراس وملقاه باحد المصارف بشبرا الخيمة، حيث تبين أن وراء ارتكاب الحادث عامل تخلص من المجنى عليها لرفضها ممارسة الجنس معه.

وتم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء أنور سعيد مدير أمن القليوبية إخطارا بشأن العثور على جثة "عطيات. و" 70 عاما ربة منزل وبها إصابة عبارة عن تهشم بفروة الرأس وكدمات بالوجه وآثار تآكل بجلد اليدين ملقاة بمصرف القطاوى بشبرا الخيمة. تم تشكيل فريق بحث ضم كلا من العميد محمد عبدالهادى رئيس فرع البحث الجنائى بشبرا الخيمة والمقدم أحمد سامي رئيس مباحث قسم ثان والمقدم أحمد عصران رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة برئاسة اللواء علاء سليم رئيس المباحث الجنائية بالمديرية، وتبين أن مرتكب الواقعة "م.م " 21 عاما عامل.

وتم ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، مشيرا إلى أنه تعرف على المجنى عليها من خلال عمله في جمع القمامة وأقام معها علاقة غير مشروعة مقابل حصوله منها على مبالغ مالية وفى يوم ارتكاب الواقعة طلب منها ممارسة الجنس، إلا أنها رفضت فقام بالتعدى عليها بالضرب بقطعة حجر على رأسها مما أدى لوفاتها واستولى على مبلغ مالى قدره 75 جنيها كان بحوزتها.

كما اعترف بأنه تخلص من الجثة بوضعها داخل كيس بلاستيك كانت تحمله ووضع بداخله كمية من الحجارة لإثقال وزنه وألقاه عقب ذلك بمصرف القطاوى بشبرا الخيمة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك