بعد تأهله لنهائي الكونفدرالية.. لميس الحديدي: روحي رياضية وببارك للزمالك من قلبي - بوابة الشروق
الأربعاء 15 مايو 2024 12:41 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بعد تأهله لنهائي الكونفدرالية.. لميس الحديدي: روحي رياضية وببارك للزمالك من قلبي


نشر في: الأحد 28 أبريل 2024 - 11:17 م | آخر تحديث: الأحد 28 أبريل 2024 - 11:17 م

عقبت الاعلامية لميس الحديدي، على تأهل نادي الزمالك إلى نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد الفوز على دريمز الغاني، بثلاثة أهداف دون رد، قائلة: "فوز مستحق للزمالك في نصف نهائي الكونفدرالية بثلاثية نظيفة خارج الأرض، وهو عبور زملكاوي للنهائي غالبا أمام نهضة بركان المغربي في سيناريو قد يكرر عام 2019".

وواصلت عبر برنامجها "كلمة أخيرة" التي تقدمه على شاشة ON: "الأهلي والزمالك قطبي الكرة المصرية وصلوا لنهائي بطولات إفريقيا والنهائيات عربية عربية، فالأهلي أمام الترجي التونسي، والزمالك أمام نهضة بركان في الغالب".

وأشارت: "في حال فوز الأهلي والزمالك هيتقابلوا في السوبر الإفريقي لثاني مرة في تاريخهما، مبروك لفريق الزمالك لعب ماتش كبير في ظروف صعبة وأرضية صعبة ورطوبة".

وتابعت: "الفريق الغاني متواضع، لكنه فوز مهم للزمالك أن ينافس على نهائي الكونفدرالية ويصعد لمنصات التتويج الإفريقية التي غاب عنها كثيرا منذ 2020".

ووجهت الحديدي رسالة لمشجعي الرياضة قائلة: "زي مانتوا شايفين روحي رياضية أتمنى الفوز للفرق المصرية، ودي رسالة بوجهها لكل مشجعي الرياضة خلي روحكم رياضية وطنية، كل واحد ينحاز لفريقه لما نكون بنلعب محليا لكن على الصعيد الإفريقي نشجع الفرق المصرية".

ووجهت الحديدي رسالة للزملكاية: «بقول لأصدقائي الزملكاوية مبروك وعاوزين نفس المشاعر المتبادلة مش عاوزين نشوف حاجات شبه إن اللي بيشجع الزمالك مش عاوز الاهلي يكسب إفريقيا والعكس، ليه ياجماعة خلي عندكم وروح رياضية لطيفة جدا".

ونجح الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك في التأهل إلى نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد الفوز على دريمز الغاني، بثلاثة أهداف دون رد، فى المباراة التي جمعتهما اليوم، ضمن منافسات إياب نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك