«بتروجيت» تفوز بعقد خطوط البتروكيماويات بالسعودية - بوابة الشروق
الجمعة 17 مايو 2024 4:08 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«بتروجيت» تفوز بعقد خطوط البتروكيماويات بالسعودية

المهندس شريف هدارة وزير البترول
المهندس شريف هدارة وزير البترول
القاهرة - أ ش أ
نشر في: الثلاثاء 28 مايو 2013 - 1:53 م | آخر تحديث: الثلاثاء 28 مايو 2013 - 1:53 م

فازت شركة «بتروجيت»، بعقد تنفيذ مشروع خطوط بتروكيماويات «رابغ» المرحلة الثانية بالمملكة العربية السعودية بقيمة تبلغ حوالي 80 مليون دولار، المقرر تنفيذه خلال 36 شهرا تبدأ مايو الجاري وتنتهى في يونيو 2015.

 

جاء ذلك في التقرير الذي تلقاه اليوم المهندس شريف هدارة وزير البترول والثروة المعدنية من المهندس محمد شيمي رئيس شركة «بتروجيت»، حيث أوضح فيه أن الشركة فازت بالمشروع مع شركة «بتروفاك» السعودية لصالح الائتلاف الذي يضم شركات «رامكو» السعودية و«سوميتوهو» اليابانية.

 

وأشار التقرير إلى أن نطاق أعمال الشركة يتمثل في توريد وتنفيذ جميع الأعمال المدنية والمباني لمنطقتي المستودعات والخدمات وأعمال التركيبات الميكانيكية شاملة تركيب المواسير والمعدات الدوارة والثابتة والهياكل المعدنية، بالإضافة إلى أعمال التركيبات الكهربائية وأعمال الحماية الكاثودية.

 

وأوضح التقرير، أن الفوز بهذا المشروع يعكس نجاح شركات المشروعات البترولية في مواصلة الانطلاقة الكبيرة التي حققتها في العمل خارج مصر والتوسع في تنفيذ مشروعات بترولية كبرى في الدول العربية، استطاعت من خلالها إبراز قدراتها وجدارتها بالتنفيذ وفقا لمعدلات الأداء والمقاييس العالمية والالتزام بالبرامج الزمنية المطلوبة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك