مايكروسوفت تطرح «لوميا 640 XL» في السوق المصري - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 6:56 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مايكروسوفت تطرح «لوميا 640 XL» في السوق المصري

لوميا 640 XL
لوميا 640 XL
الشروق
نشر في: الخميس 28 مايو 2015 - 5:51 م | آخر تحديث: الخميس 28 مايو 2015 - 5:51 م

أعلنت شركة «مايكروسوفت»، طرح «لوميا 640 XL» في السوق المصري بسعر 1750 جنيه فقط، الأمر الذي يمنح المستخدم مرونة وحرية أكبر في الاستخدام متى وأينما يريد.

ومن الممكن تحديث الهاتف مع نظام تشغيل «Windows 10» الجديد، الذي يوفر انتاجية أعلى وقدرة أكبر على تخصيص الهاتف وسيكون نظام التشغيل الجديد متوفراً في وقت لاحق من العام الجاري.

وسيستفيد مستخدمو هاتف «لوميا 640 XL» من اشتراك لمدة سنة في «Office 365 Personal»، الذي يشمل أحدث تطبيقات (Office ،Word، Excel ،PowerPoint Outlook ،OneNot)، بالإضافة إلى سعة تخزين قدرها 1 تيرابايت عبر «One Drive». ويضمن «Office 365» أن تكون جميع الملفات محدَثة ما يسمح للمستخدمين بالوصول إليها من أي مكان وفي أي وقت وحتى أثناء التنقل عبر ثلاثة أجهزة مختلفة. ويتمتع الجهاز بعدد من المميزات منها:

- الوصول بكل سرعة وسهولة إلى الملفات الهامة بالإضافة إلى تشغيل أبرز المواقع والتطبيقات والألعاب بفضل ذاكرة عشوائية 1 جيجابايت، ومعالج قوي Qualcomm ® Snapdragon ™ رباعي النواة بسرعة 1.2 جيجاهيرتز.

- القدرة على الاستمتاع بالصور والفيديوهات مع شاشة عالية الدقة قياس 5.7 بوصات.

- الاستفادة من بطارية بقوة 3000 ميلليأمبير تسمح بالتكلم عبر الهاتف مدة 24 ساعة.

- التقاط صور بدقة عالية حتى في وضعيات الإضاءة الخافتة بدقة 13 ميجابيكسل مع عدسات «ZEISS» مع وامض «LED» وبرنامج لوميا كاميرا.

- البقاء على اطلاع على أهم المعلومات بفضل خدمة «Glance Screen».

- الاستفادة من أحدث نسخة من نظام تشغيل «Windows Phone 8.1»، وتحديث «لوميا Denim» مع مركز «Action Center»، ولوحة المفاتيح Word Flow، وملفات Live Folders.

- يستطيع المستخدمون أيضاً تحديث نظام التشغيل إلى «Windows 10»، الذي سيكون متوفراً في وقت لاحق من العام وسيقدم عدداً من المزايا الإضافية.

في هذا الإطار، قال جيمس روثرفورد نائب رئيس مايكروسوفت للأجهزة النقالة والخدمات: "يبحث المستخدمون عن مرونة وحرية أكبر في الاستخدام وسهولة الانتقال بين الترفيه والعمل في سعر قريب من المتناول.

ويستطيع مستخدمو «لوميا 640 XL» الاستمتاع بعدد من المزايا التي تتضمن أحدث تطبيقات «Office» بالإضافة إلى «One Drive» التي بات المستخدمون يتوقعون أن تتوفر قياسياً مع الهاتف مع اتصال سريع بالإنترنت مع تكنولوجيا الجيل الثالث، وحجم الشاشة المثالي 5.7 بوصة وبطارية تدوم طويلاً.
يتوافر هاتف لوميا 640 XL بشريحتين مع تقنية الجيل الثالث بالألوان الأزرق والبرتقالي والأسود والأبيض.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك