خالد نجم يطالب مجلس «المصرية للاتصالات» الجديد بضرورة تهيئة الشركة بشكل سليم - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 7:17 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

خالد نجم يطالب مجلس «المصرية للاتصالات» الجديد بضرورة تهيئة الشركة بشكل سليم

خالد نجم
خالد نجم
كتب احمد عواد
نشر في: الخميس 28 مايو 2015 - 5:10 م | آخر تحديث: الخميس 28 مايو 2015 - 5:10 م

عقب انتهاء مجلس إدارة الشركة المصرية للاتصالات من اجتماعه أمس لاختيار رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة بعد إعادة تشكيله بقرار رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب.

استقبل المهندس خالد نجم وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أعضاء مجلس إدارة الشركة المصرية للاتصالات بتشكيله الجديد في مكتبه بمقر الوزارة بالقرية الذكية، حيث أبدى سعادته بالتشكيل الجديد للمجلس ومدى ما يتمتع به من تجانس، واتفاق في الرؤى حول القضايا المختلفة التي تتعلق بمستقبل الشركة وقطاع الاتصالات في مصر.

وأشاد بروح الفريق التي أبداها أعضاء المجلس خلال اللقاء، وإصرارهم على العمل يدا واحدة لمصلحة الشركة المصرية للاتصالات والعاملين بها، وتخطي العقبات التي تقف حائلا دون انطلاق الشركة في تحقيق طموحاتها وآمالها في عالم الاتصالات وتلبية احتياجات عملائها والقطاع ككل خلال الفترة القادمة.

وطالب الوزير من أعضاء المجلس الجديد الاطلاع على كافة الموضوعات والقضايا المتعلقة بالشركة، مشددا على ضرورة تهيئة الشركة المصرية للاتصالات بشكل سليم لدخول عصر الاتصالات المتكاملة. وكذلك ضرورة إصدار لائحة العاملين بالشركة، والتي تأخر إصدارها لأكثر من ثلاث سنوات، حرصا على حقوق العاملين بالشركة.

كما طالب وزير الاتصالات من المجلس ضرورة العمل بشكل مؤسسي يتناسب مع مكانة وقيمة الشركة المصرية للاتصالات في الاقتصاد المصري بصفة عامة، وقطاع الاتصالات بصفة خاصة.

وفي نهاية اللقاء تمنى الوزير للمجلس التوفيق في أداء مهمتهم الجديدة، مؤكداً على أنه سوف يكون هناك اجتماع مع مجلس إدارة الشركة يعقد بشكل دوري للوقوف بشكل مستمر على الإنجازات التي تحققت ومواجهة التحديات التي قد تطرأ على مسيرة العمل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك