«كتبنا» تنشر مذكرات العالم المصري الكندي صاحب اختراع الـWiFi - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 2:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«كتبنا» تنشر مذكرات العالم المصري الكندي صاحب اختراع الـWiFi

الدكتور حاتم زغلول
الدكتور حاتم زغلول
الشروق
نشر في: الخميس 28 مايو 2015 - 5:46 م | آخر تحديث: الخميس 28 مايو 2015 - 5:47 م

نشرت منصة "كتبنا" الجزأ الأول من مذكرات الدكتور حاتم زغلول، العالم ورجل الأعمال المصري الكندي الذي شارك في اختراع الواي فاي وشارك في تأسيس شركة WiLAN في كندا، والذي يبلغ حجمها على البورصة ما يقرب من مليار دولار.

الدكتور حاتم، والذي كرمته كندا كأحد الرواد العظماء في عالم التكنولوجيا وعالم الأعمال، واحتفت به الصحافة والإعلام الغربي على مدى العشرين عاما الماضية، وغطت مجلة الـTime وMaclean's وScientific American تفاصيل تطويره لتقنية الـ W-OFDM التي صارت فيما بعد تسمى تجاريا تحت اسم الواي فاي، وهي التقنية المدمجة حاليا في أكثر من مليار كمبيوتر وهاتف ذكي وجهاز متصل بالشبكة حول العالم.

الدكتور حاتم كان كتب سيرته الذاتية بعد أحداث 9/11 باللغة الإنجليزية وصدرت في شمال أمريكا تحت عنوان The Past، the Present، and the Future as Seen by a Moderate Muslim، ووافق لاحقا على إصدار نسخة عربية من سيرته تصدر إلكترونيا بشكل حصري عبر منصة كتبنا.

منصة كتبنا، هي أول منصة للنشر الشخصي في مصر والعالم العربي، انطلقت من خلال موقع وتطبيق للهواتف الذكية والحواسب اللوحية يوم 23 أبريل الماضي (في ذكرى اليوم العالمي للكتاب)، وتتيح للمبدعين من الكتاب والمؤلفين والرسامين العرب منصة مفتوحة لنشر أعمالهم، والترويج لها وبيعها. حصلت المنصة مؤخرا على المركز الأول في أكبر مسابقة لريادة الأعمال في الشرق الأوسط.

الكتاب متوفر الآن على موقع وتطبيق كتبنا:
http://goo.gl/wTRAup



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك