تجديد حبس 16 من أنصار مرسي وضبط 6 آخرين في الغربية - بوابة الشروق
الأربعاء 8 مايو 2024 5:26 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تجديد حبس 16 من أنصار مرسي وضبط 6 آخرين في الغربية

الغربية – علاء شبل
نشر في: الخميس 28 مايو 2015 - 1:01 م | آخر تحديث: الخميس 28 مايو 2015 - 1:01 م

أصدر المستشار محمد معوض، المحامي العام للنيابات غرب طنطا الكلية بمحافظة الغربية، اليوم الخميس، قرارًا بتجديد حبس 9 من أنصار الرئيس الأسبق محمد مرسي 15 يومًا بتهمة «التحريض على الشغب والعنف وتكدير الأمن والسلم العام والتظاهر بدون تصريح».

من جانب آخر، جدد المستشار هشام عبد العال، رئيس نيابات شرق طنطا الكلية، حبس 7 من أنصار مرسي 15 يومًا بعد اتهامهم بـ«التحريض على الشغب والعنف واستهداف مؤسسات حكومية وعامة».

كانت الأجهزة الأمنية في الغربية ألقت القبض على المتهمين أثناء مشاركتهم في مسيرات وسلاسل بشرية دشنها قيادات جماعة الإخوان؛ للتحريض على الشغب وتكدير الأمن العام وترويع حياة المواطنين، والمشاركة في وقفات احتجاجية معارضة للنظام الحالي.

كما ضبطت المباحث الجنائية بالغربية بالتنسيق مع ضباط فرع جهاز الأمن الوطني، 6 من أنصار الرئيس الأسبق محمد مرسي بتهمة «التحريض على الشغب والعنف وتكدير الأمن العام وترويع حياة المواطنين والتظاهر بدون تصريح».

تلقى اللواء عبد الحميد عبد العظيم الحصي، مدير أمن الغربية، إخطارًا بضبط 6 من أنصار مرسي وبحوزتهم منشورات معارضة للنظام الحالي وصور للرئيس الأسبق ووثائق محرضة على استهداف وقتل ضباط الجيش والشرطة بمراكز السنطة وزفتى وسمنود.

وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق مع المتهمين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك