بالصور.. مصمم جرافيك يستعين بـ«الهضبة وهيفاء وأبلة فاهيتا» ليؤكد: «التُخن حلو» - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 1:17 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. مصمم جرافيك يستعين بـ«الهضبة وهيفاء وأبلة فاهيتا» ليؤكد: «التُخن حلو»

مصمم جرافيك يستعين بـ«الهضبة وهيفاء وأبلة فاهيتا» ليؤكد: «التُخن حلو»
مصمم جرافيك يستعين بـ«الهضبة وهيفاء وأبلة فاهيتا» ليؤكد: «التُخن حلو»
نجلاء سليمان
نشر في: الخميس 28 مايو 2015 - 7:47 م | آخر تحديث: الخميس 28 مايو 2015 - 7:47 م
دائما ما يشغل بال المعجبين معرفة سر رشاقة المطربين والفنانين، وحفاظهم على شكلهم الخارجي ووزنهم على الرغم من تقدمهم في العمر، ولكن هل حاول أحد تخيلهم "بدناء"؟

مصمم جرافيك حاول التعبير عن رفضه اعتبار أصحاب الوزن الزائد يفتقدون للجمال، من خلال تصميم عدد من الصور لمطربين بينهم عمرو دياب ـ المعروف برشاقته ـ وهيفاء وهبي وميريام فارس، في صورة "بدناء" عن طريق تغيير شكلهم في بعض الصور الخاصة بهم والتي يظهرون فيها بالرشاقة المفرطة، وانتشرت هذه الصور على مواقع التواصل الاجتماعي.


يقول طارق حاتم في حديثه لـ«الشروق»، إنه يحاول مع مرور الوقت استخدام مهاراته في «الفوتوشوب والجرافيك» في إبراز رسائل مختلفة، واختار فكرة «Don't Call Me Fat» للدعوة لتقبل أصحاب الوزن الزائد دون مضايقتهم بسبب أوزانهم أو شكلهم، وأن "التخان دول حاجة حلوة مش وحشة"، بحسب قوله.

الجزء الأول من حملته كانت عن المطربين، عن طريق تصوير 10 مطربين في شكل الوزن الزائد، والجزء الثاني منها سيكون حول عدد من الممثلين، بهدف أن يرسخ فكرته.


ليست هذه المرة الأولى التي يستخدم فيها «طارق» مهاراته في الجرافيك عبر «فيسبوك»، فعشقه للدراما الأجنبية جعله يتخيل النسخ المصرية خاصة الشهيرة منها، التي حققت نجاحا كبيرا مثل «Prison Break» ،«Lost»، واختار عدد من الممثلين المصريين لأداء أدوار البطولة فيها، ووصلت إليه معلومات أن بالفعل يتم تصوير حلقات من مسلسل «Prison Break»، وكان هناك أنباء تواردت أن المنتج مروان حامد قد قررمن خلال شركته "لايت هاوس" أن ينتج نسخة مصرية من المسلسل، حيث يقوم المؤلفان هشام هلال وأحمد مراد بكتابة سيناريو المسلسل، على أن يحمل اسم «شديد الحراسة»، ومن المقرر أن يتولى أحمد علاء إخراج المسلسل.


الشركة التي يعمل بها طارق حاتم تعمل في مجال الجرافيك والتصميمات، تولت تصميم الشعارات والتقديمات الخاصة بعدد من المسلسلات الرمضانية هذا العام منها «حارة اليهود، وبين السرايات، وتحت السيطرة، لعبة إبليس».


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك