شرطة التموين: رفع حالة الطوارئ استعدادا لشهر رمضان - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 1:51 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

شرطة التموين: رفع حالة الطوارئ استعدادا لشهر رمضان

خالد حنفي - وزير التموين
خالد حنفي - وزير التموين
مريم حبيب
نشر في: السبت 28 مايو 2016 - 12:47 ص | آخر تحديث: السبت 28 مايو 2016 - 12:47 ص

قال العميد خالد فوزي، مدير الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة، إن الإدارة تمكنت من ضبط حوالي ما يقرب من 6 أطنان من الأرز، بعد محاولة حجبها من السوق، حيث تم بيعهم بالسعر الرسمي في الأسواق وهو 4.5 جنيه، بناءً على قرار النائب العام، على حد قوله.

وأضاف «فوزي» في مداخلة هاتفية لبرنامج «حقائق وأسرار»، الذي يعرض على فضائية «صدى البلد»، الجمعة، أن الإدارة تؤدي دورها الرقابي حتى تصل السلعة إلى المواطن الذي يستحقها وليس إلى التاجر، مؤكدًا على رفع حالات الطوارئ أثناء المواسم الهامة مثل شهر رمضان الكريم.

وأوضح أن معرض «أهلا رمضان» يتميز بعرض السلع بكميات كبيرة وهامش ربح قليل، لمواكبة الاقتصاد الحر، مشيرًا إلى نجاح المعرض وتحقيقه من 10 إلى 12 مليون جنيه مبيعات حتى الآن.

وكان شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، قد افتتح، الأربعاء، معرض "أهلاً رمضان"، بحضور خالد حنفي، وزير التموين والتجارة الداخلية بأرض المعارض بمدينة نصر، وتفقد «إسماعيل»، خلال الافتتاح عددًا من الأجنحة بالمعرض، الذي يضم بين جنباته الشركة القابضة للصناعات الغذائية والشركات التابعة لها، بالإضافة إلى بعض المنتجين والموردين من القطاع الخاص.

ويأتي هذا الافتتاح بالتزامن مع افتتاح عشرات المعارض في المحافظات على مساحة تصل 30 ألف متر مربع؛ لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة وموحدة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك