نائب وزير الإسكان: تطوير منطقتين عشوائيتين في الفيوم بقيمة 27.5 مليون جنيه - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 3:07 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نائب وزير الإسكان: تطوير منطقتين عشوائيتين في الفيوم بقيمة 27.5 مليون جنيه

توقيع البروتوكول بقيمة 27 .5 مليون جنية بالفيوم
توقيع البروتوكول بقيمة 27 .5 مليون جنية بالفيوم

نشر في: السبت 28 مايو 2016 - 1:33 م | آخر تحديث: السبت 28 مايو 2016 - 1:33 م

أعلن الدكتور أحمد درويش نائب وزير الإسكان عن تطوير منطقتين عشوائيتين بالفيوم، هما "الصيفية والحادقة" بمبلغ 27.5 مليون جنيه، على أن يتم البدء في التنفيذ فورًا ويكون الانتهاء خلال 6 أشهر.

جاء ذلك خلال زيارة نائب وزير الإسكان للفيوم؛ لتوقيع بروتوكول بين الوزارة ومحافظة الفيوم لتطوير المنطقتين تطويرًا شاملاً يتضمن رفع كفاءة الطرق وتحسين حالة شبكات الصرف الصحي وخطوط مياه الشرب بالإضافة لتحسين قدرة التيار الكهربائي.

مشيرًا إلى أن التطوير يأتي ضمن اهتمامات رئاسة الجمهورية بالقضاء على المناطق العشوائية على مستوى الجمهورية، وأن هناك خطة تم وضعها للتعامل مع كل المناطق العشوائية خلال عامين.

وقال درويش إن الوزارة أعدت برامج لرفع الوعي والتعريف بأهمية الحفاظ على البيئة والقضاء على المناطق العشوائية غير الآمنة، وتشمل البرامج تثقيف الشباب والأطفال والرجاء والسيدات.

ومن جهته، أكد المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم أن وزارة الإسكان راعت تعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسي الخاصة بإضافة مساحات جديدة للوحدات السكنية لتصبح 3 غرف وصالة بدلا من غرفتين فقط، لافتا إلى أن المحافظة حصلت على وعد بتطوير المناطق العشوائية بحي جنوب تطويرًا كاملا وتشمل عملية التطوير بناء 21 عمارة سكنية جديدة شاملة المرافق لنقل جميع سكان المناطق العشوائية إليها.

شهد مراسم توقيع البروتوكول اللواء خالد جبرتي السكرتير العام للمحافظة وعدد من أعضاء الكتلة البرلمانية بالمحافظة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك