فيديو.. عمرو ياسين يكشف تفاصيل «نصيبي وقسمتي».. ويقول: محمد رياض «رفيق المشاريع الفاشلة» - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 3:10 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. عمرو ياسين يكشف تفاصيل «نصيبي وقسمتي».. ويقول: محمد رياض «رفيق المشاريع الفاشلة»

الكاتب عمرو محمود ياسين
الكاتب عمرو محمود ياسين
كريم البكري
نشر في: السبت 28 مايو 2016 - 3:09 ص | آخر تحديث: السبت 28 مايو 2016 - 3:09 ص

بعد انتهاء عرض مسلسل «نصيبي وقسمتك»، قال المؤلف عمرو محمود ياسين، إن كاتب العمل يعد بمثابة «مالك العمل»؛ نظرًا لأن بيده صياغة عملا متميزا، اجتماعيا، ينجح في جذب آراء الجمهور.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج «معكم» المذاع عبر شاشة «سي بي سي»، الجمعة، أنه كان حريصا خلال كتابة المسلسل على إيقاع الأحداث، خاصة مع كتابة 14 قصة في العمل، تعرض كل قصة في ثلاث حلقات.

وتابع: «المنتج أحمد عبدالعاطي قرأ عملا لي منذ 12 عاما، ورشحني لكتابة هذا العمل على غِرار مسلسل (هو وهي) للفنان أحمد زكي وسعاد حسني، وبعد كتابة قصتين، أصريت على استكمال تأليف العمل».

واستحضر «ياسين» قصة «إيجار نديم» والتي ناقش فيها أزمة الإيجارات وفقا للقانون القديم، وعدم تماشيها مع الظروف المعيشية هذه الأيام، مضيفًا: «لا أسكن في إيجار قديم، أو امتلك عقارا بهذا القانون، ولكني حاسس بالناس».

وأشار إلى كتابته حلقة عن أزمة «التسويق الشبكي»، لافتًا إلى اشتراكه في إحدى شركات التسويق الشبكي برفقة الفنان محمد رياض، قائلا: «هو رفيقي في كل المشاريع الفاشلة، ففشلنا في مشروع كافيه، وفشلنا في المضاربة بالبورصة، وخرجنا من تلك الشركة قبل أن يُنصب علينا».
وأوضح أنه كان من هواة الكتابة منذ الصغر، مكملا: «لم أكن أعلم أني أستطيع إنتاج هذا العمل بمثل هذه الطريقة، وسعيد بردود الفعل الإيجابية عليه».





قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك