زيسكو يفاجئ الأهلي بملعب جديد .. وعبدالحفيظ يسافر مبكرا لزامبيا - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:46 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

زيسكو يفاجئ الأهلي بملعب جديد .. وعبدالحفيظ يسافر مبكرا لزامبيا

عمرو فهمي
نشر في: السبت 28 مايو 2016 - 1:30 م | آخر تحديث: السبت 28 مايو 2016 - 1:30 م

أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي أنه أجرى اتصالاً مع رجائى نصر سفير مصر فى زامبيا خلال الساعات الماضية للإستفسار عن بعض الأمور التي تخص إقامة بعثة الأهلي في زامبيا خلال مواجهة فريق زيسكو فى بداية مباريات الفريق بدورى المجموعات وهى المباراة المقرر لها أحد أيام 17 أو 18 أو 19 يونيو المقبل.

 

وأوضح عبدالحفيظ أن السفير أبلغه بأن فريق زيسكو قد يخوض مواجهة الأهلي على ملعب جديد تم افتتاحه مؤخراً. وطمأنه السفير بأن درجة الحرارة حالياً في زامبيا منخفضة وتسود البلاد موجة برد يتمنى أن تستمر حتى موعد لقاء الأهلي خاصة أن الفريق سوف يخوض المواجهة نهاراً في شهر رمضان حيث تصل درجة الحرارة حالياً 19 درجة فقط .

وقال عبدالحفيظ أنه طلب من السفير المصرى في زامبيا توفير عدد من التسجيلات لمباريات فريق زيسكو سواء فى الدورى الزامبى أو الأدوار التمهيدية لدورى أبطال إفريقيا حتى يتمكن الجهاز الفنى من مشاهدتها والإعداد الجيد قبل المواجهة. وقدم مدير الكرة الشكر لسفارة مصر فى زامبيا على التعاون لتسهيل مهمة الأهلي قبل سفر البعثة إلى هناك.

وشدد عبدالحفيظ على أن الوقت مازال مبكرا للحديث عن حسم ملف الأربعة لاعبين المقرر إضافتهم لقائمة الفريق الإفريقية ..موضحاً أن الفريق مكتمل الصفوف وان المجموعة الحالية يمكنها خوض مباريات دور الثمانية واستكمال البطولة لنهايتها مشيراً إلى أن الإضافات سوف تتم وفقا لرؤية المديرالفنى مارتن يول وان شهر يوليو هو الأنسب لإضافة هؤلاء اللاعبين حتى يتم الإستفادة منهم في جولات الاعادة من دور الثمانية لدوري الأبطال.

وأضاف عبدالحفيظ أن مارتن يول المدير الفنى لم يحدد بعد احتياجاته للموسم الجديد حيث سيتم استطلاع رأيه في هذا الامر بعد العودة من هولندا ووفقا لارتباطات الفريق سواء فى دورى الابطال او الدوري المحلي لمعرفة المراكز التى تحتاج الى تدعيم واللاعبين الذين سيتم قيدهم افريقيا.. يذكر أن قائمة الأهلي الأفريقية تضم 26 لاعبا و يتبقى بها 4 مقاعد خالية.


كما قرر مدير الكرة السفر الى زامبيا قبل ثلاثة أيام على الاقل من سفر بعثة الاهلى لمواجهة زيسكو الزامبى فى أولى مباريات الفريق بدوري المجموعات الإفريقى وذلك من أجل الترتيب لاقامة البعثة وملاعب التدريب وتوفير كل الاجواء المناسبة من اجل راحة البعثة وتوفير جو مناسب للاعبى الفريق حتى تكون البداية قوية فى افتتاح مشوار الاهلى بدورى المجموعات .

وقال عبدالحفيظ انه ورغم ان الوقت مبكراً للحديث عن مواجهة زيسكو لكنه لن يدع اية امور للصدفة وانه متواصل باستمرار مع سفارة مصر فى زامبيا للاطمئنان على كل الترتيبات الخاصة قبل اللقاء المقرر له احد ايام 17 او 18 او 19 يونيو المقبل .





قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك