عاطل يقتل مسنا بـ8 طعنات في روض الفرج - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 5:56 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عاطل يقتل مسنا بـ8 طعنات في روض الفرج

اللواء خالد عبد العال- مدير أمن القاهرة
اللواء خالد عبد العال- مدير أمن القاهرة
عاطف محمود
نشر في: السبت 28 مايو 2016 - 1:02 م | آخر تحديث: السبت 28 مايو 2016 - 1:02 م

ألقت مباحث القاهرة، القبض على عاطل لاتهامه بقتل موظف بـ8 طعنات داخل شقته بروض الفرج.

وتبين من التحقيقات أن المتهم تربطه بالمجني عليه علاقة شاذة، وأنه نشب بينهما خلاف حول أولوية ممارسة الفجور، وأمر اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة بتحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى النيابة التي تولت التحقيق.

كان قسم شرطة روض الفرج، تلقى بلاغا من موظف يدعى (س ص ج) 57 عاما، باكتشافه مقتل شقيقه ويدعى (ع ص ج) 60 عاما داخل شقته ولم يتهم أو يشتبه في أحد. وبانتقال قوة أمنية إلى مكان الواقعة عثر على جثة المجني عليه ملقاة على ظهرها يرتدى ملابسه كاملة وبها إصابات عبارة عن 8 طعنات بالبطن، والجانب الأيمن، والرقبة، وتبين سرقة هاتفه المحمول.

وتم تشكيل فريق بحث جنائي تحت إشراف اللواء هشام العراقي مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة لكشف غموض الحادث وضبط مرتكبيه، وأسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة عاطل يدعى (م ث س) 24 عاما سبق اتهامه في 3 قضايا سرقة والمحكوم عليه بالحبس 7 أشهر.

وبتقنين الإجراءات، تمكنت قوة أمنية من القبض عليه وبمواجهته أمام اللواء محمود خلاف نائب مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة اعترف بارتكاب الواقعة، وأضاف أنه كان يرتبطة بعلاقة شذوذ جنسي بالمجني عليه، وأنه اتصل به يوم الحادث وتقابل معه داخل شقته حيث نشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بسبب الخلاف على أولوية ممارسة الفجور، استل خلالها «سكين» من داخل المطبخ وتعدى على المجنى عليه ما أسفر عن إصابته بـ8 طعنات متفرقة بالجسم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك