16 مأمورية فى 4 محافظات لضبط منفذى هجوم المنيا - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 2:31 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

16 مأمورية فى 4 محافظات لضبط منفذى هجوم المنيا

كتب ــ ممدوح حسن ومصطفى عطية:
نشر في: الأحد 28 مايو 2017 - 9:00 م | آخر تحديث: الأحد 28 مايو 2017 - 9:00 م
شنت الأجهزة الأمنية فى وزارة الداخلية 16 مأمورية خلال الـ24 ساعة الماضية فى 4 محافظات «أسيوط وقنا والمنيا وبنى سويف»، للقبض على منفذى الهجوم الإرهابى فى المنيا الذى وقع الجمعة الماضية، وأسفر عن استشهاد 29 مواطنا مصريا.
وقال مصدر أمنى فى الوزارة إن قطاع الأمن الوطنى أعد حصرا بعدد الهاربين من العدالة والمتورطين فى جرائم إرهابية وأماكن سكنهم والمناطق المحتمل هروبهم إليها، لبدء إجراءات أمنية مشددة لضبط الجناة.
وأضاف المصدر فى تصريحات لـ«الشروق» اليوم، أن أجهزة الأمن تواصل جهودها لضبط المتهمين، مع استمرار ملاحقة 3 إرهابيين مطلوب ضبطهم فى قضايا إرهابية ومتابعة انتقالاتهم بين 3 محافظات آخرها أسيوط، فيما تم تفتيش عدد من المناطق العشوائية والبؤر التى من المحتمل العثور على المتهمين فيها، إلى جانب القبض على 56 محكوما عليهم فى قضايا جنائية.
وتابع: «أجهزة الأمن فى شمال الصعيد رفعت حالة الطوارئ القصوى بنطاق الأديرة والكنائس فى الصعيد، مع تشديد الحراسات على رحلات الأقباط إلى الأديرة خاصة فى محافظة أسيوط التى تشهد رحلات مكثفة خلال يومى الجمعة والأحد».
كان وزير الداخلية اللواء مجدى عبدالغفار وجه مديرى الأمن فى محافظات الصعيد بضرورة وضع حراسات مكثفة على جميع رحلات الأديرة، حرصا على سلامة الأقباط، إلى جانب إخطار مديريات الأمن بالرحلات لتأمينها منعا لتكرار الحوادث.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك