سائق «أتوبيس المنيا»: المسلحون كانوا يتحدثون لهجة مصرية.. وندعي لهم بالهداية - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 4:07 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سائق «أتوبيس المنيا»: المسلحون كانوا يتحدثون لهجة مصرية.. وندعي لهم بالهداية

مارينا نبيل
نشر في: الأحد 28 مايو 2017 - 10:03 م | آخر تحديث: الأحد 28 مايو 2017 - 10:03 م
قال «بشرى» سائق حافلة الأقباط بمحافظة المنيا، والتي تم استهدافها من قبل مسلحين بطريق دير الأنبا صموئيل المعترف، إن الاعتداء تم في منتصف المدق التابع للدير والذي يبلغ طوله 20 كيلو متر.
وتابع «بشرى» في تصريحات لقناة «ME SAT» القبطية، أثناء تلقيه العلاج بمعهد ناصر، مساء الأحد، أنه فوجئ بوجود سيارة «جيب» ذات لون «بيج»، خرج منها 6 أشخاص ملثمين يرتدون زي موحد، ويتحدثون بلهجة مصرية، طالبوه بالتوقف وأطلقوا الرصاص بشكل عشوائي على الحافلة.
وأَضاف أنهم بعد ذلك اقتحموا الحافلة، وأطلقوا الرصاص على كل من فيها من الرجال والأطفال، كما أخذوا كل الأموال والحلي الذهب وهواتف المحمول من السيدات بالحافلة، لافتًا إلى تمتع المعتدين بأحجام جسمانية جيدة ومتشابهة، كما أنهم مدربين بشكل جيد.
واختتم حديثه، قائلًا: «هم لا يعرفون الله، وندعي لهم كي يهديهم الله، ونحن لنا شهداء في السماء ولا بد أن نفرح بذلك، وسأكتب على الحافلة عبارة "رحلة إلى السماء"، كي يركبها كل من يرغب الوصول إلى السماء».
يُذكر أن مجموعة من المسلحين أطلقوا الرصاص على حافلة رحلات لمجموعة من المسيحيين بطريق دير الأنبا صموئيل المعترف، بمغاغة في محافظة المنيا، صباح الجمعة الماضي، ما أسفر عن استشهاد نحو 29 شخصًا من بينهم أطفال، وإصابة 25 آخرين.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك