إنجي المقدم: تدربت على الإيطالية شهرين لأداء دوري في «ليالي أوجيني» - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 9:44 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إنجي المقدم: تدربت على الإيطالية شهرين لأداء دوري في «ليالي أوجيني»

دينا النجار
نشر في: الإثنين 28 مايو 2018 - 4:48 ص | آخر تحديث: الإثنين 28 مايو 2018 - 4:48 ص
كشفت الفنانة إنجي المقدم، عن كيفية استعدادها لأداء دور «صوفيا» الإيطالية في المسلسل الرمضاني «ليالي أوجيني»، قائلة: «تدربت لمدة شهرين على المشاهد الإيطالية عشان أقدر أتكلمها كلغتي الأم، وأيضًا التحدث مع الجالية الإيطالية ببورسعيد».

وأضافت «المقدم»، في تصريحات لبرنامج «جولة فنية»، المذاع عبر فضائية «on live»، أمس الأحد، أن دورها يعتبر توليفة لطيفة تجمع بين البنت المصرية الأصيلة، وبين التفكير الأوروبي المتفتح المتصالح مع الذات والآخرين، متابعة: «كل مشاهدي بتكلم فيها عربي مش عربي مكسر، لأن صوفيا من أب وأم إيطاليين ولكنها ولدت وعاشت في مصر».

وأعربت عن سعادتها بالعمل مع الفنانة أمينة خليل، التي تجمعهما صداقة عمرها 7 سنوات، ومع باقي فريق العمل الذي يعمل بكل جهده لإنجاح العمل، معبرة عن أمنياتها بأن تنتهي من تصوير دورها في المسلسل؛ لمتابعة باقي الأعمال الرمضانية الأخرى.

وتدور أحداث مسلسل «ليالي أوجيني» في فترة الأربعينيات حول الحياة الاجتماعية لمجموعة من الأشخاص في مدينة بور سعيد، حيث يربطهم فندق وتياترو أوجيني، ويعيش في بور سعيد بطل القصة «فريد» مع زوجته اللبنانية «عايدة»، وابنتهما «نادية» بعد زواج تقليدي من دون حب، بينما تأتي من القاهرة «كاريمان» التي تهرب بعد مشاجرة بينها وبين زوجها أدت إلى مقتله على يديها.

والمسلسل بطولة الفنان ظافر عابدين وأمينة خليل ونادين وإنجي المقدم، ومن تأليف إنجي القاسم، وإخراج هاني خليفة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك