«أوبر» تطلق تطبيقا جديدا يساعد المواطنين فى الحصول على وسيلة مواصلات آمنة - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 11:28 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«أوبر» تطلق تطبيقا جديدا يساعد المواطنين فى الحصول على وسيلة مواصلات آمنة

عبداللطيف واكد مدير العمليات فى مصر لشركة أوبر
عبداللطيف واكد مدير العمليات فى مصر لشركة أوبر
الشروق
نشر في: الأحد 28 يونيو 2015 - 11:20 ص | آخر تحديث: الأحد 28 يونيو 2015 - 11:20 ص

قال عبداللطيف واكد مدير العمليات فى مصر لشركة أوبر إن الشركة اطلقت تطبيقا جديدا لمساعدة المواطنين فى ايجاد وسيلة مواصلات سهلة وآمنة باستخدام الهاتف الذكى وكذلك ايجاد حلول لمشكلة المرور عن طريق تقديم وسائل بديلة اقل تكلفة للتنقل فى القاهرة.
أوبر هى شركه تقنية تربط الراكب بسائق من خالل نقرة زر على الهاتف وبعد مرور خمس سنوات على تأسيسها وتقديم أكثر من ٣٧٥ مليون مشوار أصبحت أوبر شبكة مواصلات عالمية متوفرة فى ٣١٢ مدينة و٥٧ دولة حول العالم. بالرغم من أن أوبر تمتلك سيارات أو تشغلها توظف سائقين الا أنها تساهم فى خلق فرص اقتصادية لـ ٥٠٠٠٠ شريك جديد والذين ينضمون إليها كل شهر فى جميع أنحاء العالم تبعا لواكد
واضاف واكد انه تم تدشين أوبر أكس UberX فى القاهرة فى شهر فبراير ٢٠١٥ وهى تقدم الان آلاف المشاوير فى الشهر الواحد مع مئات السائقين الذين يستخدمون تطبيقنا والتى تعد خدمتنا المنخفضة التكلفة التى تجعل من عملية التنقل آمنة وموثوقة وفى متناول أكبر عدد ممكن من الناس.
وأشار إلى أننا نسعى من خلال تطبيق جديد تخفيف الاختناقات المرورية من خلال توفير وسيلة مواصلات آمنة للمواطنين، مشيرا إلى انه يتم خضوع كل من سائقى اوبر لكشف طبى صارم للتأكد من سلامتهم، وتقوم الشركة بالتأكد من الاستعانة بالسائقين المؤهلين وهو مساهم فى تقديم الخدمة باعلى معدلات الجودة والحفاط على سلامة المستخدم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك