طوارئ بـ«الكهرباء» استعدادا لاستقبال العيد.. وحملات لتعقب سارقى التيار - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 12:01 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

طوارئ بـ«الكهرباء» استعدادا لاستقبال العيد.. وحملات لتعقب سارقى التيار

كتب ــ محمد صلاح:
نشر في: الثلاثاء 28 يونيو 2016 - 1:28 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 28 يونيو 2016 - 1:28 ص
اليمانى يشدد على ضرورة تأمين التغذية للمساجد وساحات الصلاة.. وعارف: غرفة عمليات مركزية لتلقى شكاوى المواطنين
قال المتحدث باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، الدكتور محمد اليمانى، إنه تم إعلان حالة الطوارئ بجميع شركات الكهرباء من نقل وإنتاج وتوزيع، مع قرب حلول عيد الفطر المبارك، تحسبا لحدوث أى أعطال فنية طارئة.

وأضاف اليمانى لـ«الشروق»، أمس، أن وزير الكهرباء، الدكتور محمد شاكر طالب رؤساء الشركات خلال اجتماعه الأخير بضرورة تأمين التغذية الكهربائية، بالتنسيق مع المحليات ووزارة الأوقاف لجميع المساجد على مستوى الجمهورية، موضحا أنه تم تشكيل فرق من الصيانة للاستعانة بهم حالة حدوث أى أعطال فنية طارئة.
وقال إن الوزير شدد على ضرورة تشكيل فرق صيانة وطوارئ بمناطق التجمعات وساحات الصلاة، وذلك من خلال التنسيق مع المحليات ووزارة الأوقاف.

من جانبه قال رئيس شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء، المهندس ناجى عارف، إن الشركة انتهت من إعداد خطة لاستقبال عيد الفطر، مشيرا إلى عقد اجتماعات مستمرة مع رؤساء القطاعات والإدارات للتنسيق.

وأضاف عارف فى تصريحاته أمس، أنه تم إنشاء غرفة عمليات مركزية لتلقى شكاوى المواطنين على مستوى المناطق التابعة للشركة، مضيفا أنه أصدر تعليماته بتواجد جميع رؤساء القطاعات والإدارات بمكاتبهم خلال أيام العيد.

وقالت رئيس شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء، المهندسة ابتهال الشافعى، إن الشركة انتهت من جميع أعمال الصيانة بكل القطاعات التابعة لها، مؤكدة أن هناك اجتماعا بينها وبين مسئولى الأوقاف والمحليات للتنسيق فيما بينهم لتوفير المولدات الكهربائية لساحات الصلاة التى تشهد إقبالا من المصلين.

وأضافت الشافعى فى تصريحاتها، أمس، أنه تم تشكيل فرق صيانة وطوارئ مستعدة للتدخل عند حدوث أى مشاكل أو شكاوى من المواطنين.

وأكدت أنه سيتم إعداد حملات بالتنسيق مع شرطة الكهرباء والأحياء لمواجهة سارقى التيار من الباعة الجائلين المتواجدين بالشوارع.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك