القبض على اثنين من المتورطين في الاعتداء على وكيل رجل أعمال كويتي بإمبابة - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 11:46 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

القبض على اثنين من المتورطين في الاعتداء على وكيل رجل أعمال كويتي بإمبابة

وليد ناجي
نشر في: الأربعاء 28 يونيو 2017 - 2:57 م | آخر تحديث: الأربعاء 28 يونيو 2017 - 2:57 م

ألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، اليوم الأربعاء، القبض على اثنين من أقارب رجل أعمال كويتي، متورطين في التعدي على وكيل أعماله بالأسلحة البيضاء بمنطقة إمبابة، وإحداث إصابات بالجسد تطلب تدخل جراحي وخياطة 190 غرزة بالجسد؛ بسبب خلافات بينهم.

وأمرت نيابة إمبابة، برئاسة المستشار باهي حسن، باستعجال تحريات المباحث حول الواقعة وتحديد هوية باقي المتهمين والقبض عليهم، وبدأت التحقيق مع المتهمين المقبوض عليهم.

كان أقارب رجل أعمال كويتي انتظروا وكيل أعماله قبل وصوله لشقة سكنية تركها الأول له للسكن بها، واستوقفه 4 من أقارب الكويتي وهددوه بالقتل، وطلبوا منه تسليمهم مفاتيح الشقة إلا أنه رفض ذلك فانهالوا عليه بالأسلحة البيضاء التي كانت بحوزتهم، وأصابوه بعدة جروح متفرقة بالوجه واليد والظهر والرقبة كادت أن تودي بحياته إلا أن الأهالي خلصوه من أيديهم بعد معاناة شديدة.

وتوجه المجني عليه لمستشفى التحرير العام بإمبابة وتلقى خلالها إسعافات أولية وتدخل جراحي وخياطة الجروح بأكثر من 190 عرزة بالجسد حسب التقرير الطبي، وبعدها توجه لقسم شرطة إمبابة لتحرير محضر بالواقعة.

وكشف التقرير الطبي، خلال التحقيق الذي باشره المستشار محمود إسماعيل، وكيل النائب العام، أن الإصابات الموجودة بجسد المجني عليه عبارة عن جرح قطعي بالوجه طوله 14سم وآخر بالرقبة طوله 7 سم وجرحين بالذراعين طول كل منهما 5 سم وجرحين في كفي اليد و3جروح بالظهر، وأثبت التقرير إصابة المجني عليه بحالة إعياء شديدة نتيجة لفقدانه الكثير من الدماء وإصابته بمرض السكر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك