توم كروز وراسل كرو يواجهان لعنة «المومياء».. والفيلم يحقق ٣٠٠ مليون دولار فى أسبوعين - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 4:18 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

توم كروز وراسل كرو يواجهان لعنة «المومياء».. والفيلم يحقق ٣٠٠ مليون دولار فى أسبوعين


نشر في: الأربعاء 28 يونيو 2017 - 11:25 ص | آخر تحديث: الأربعاء 28 يونيو 2017 - 11:25 ص

تجاوزت إيرادات فيلم الأكشن والرعب The Mummy حاجز الـ 300 مليون دولار خلال أسبوعين فقط من بداية عرضه، فى العالم، لتواصل لعنة المومياء نجاحها من خلال الدور العرض المصرية التى تُطلق الفيلم ابتداء من اليوم، وهو الفيلم الذى يشارك فى بطولته النجمان توم كروز وراسل كرو ليسجل الظهور الأول للنجمين سويا على الشاشة.
وتدور أحداث الفيلم حول مومياء ملكة قديمة تستيقظ من سباتها، لتخرج من السرداب المدفونة به فى الصحراء، وتعود وتنتقم ممن سلبوها حياتها ووضعوها فى هذا المصير المظلم، وفى سبيل انتقامها تجلب أهوالا لا يمكن تصورها، وليدة لأحقاد سنوات طويلة قضتها فى الظلام.
ويشارك فى بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم على رأسهم المرشحون لجائزة الأوسكار توم كروز وراسل كرو إضافة إلى صوفيا باوتيلا، أنابيل واليس، تشاستى باليستيروس، والنجوم ذوى الأصول العربية أمير المصرى، ومروان كنزارى.
ويقف النجمان راسل كرو وتوم كروز لأول مرة سويا على الشاشة من خلال الفيلم، حيث استقر دور دكتور هنرى جيكيل على كرو بعد أن كان مرشحا له النجوم خافيير بارديم، جوزيف جوردن ليفيت، توم هاردى وإيدى ريدماين.
كانت استديوهات يونيفرسال قد أقامت يوم للمومياء فى 20 مايو الماضى، حيث تم وضع تابوت ضخم يصل طوله إلى 75 قدما ووزنه 7 أطنان، فى هوليوود وبوابة هايلاند فى لوس أنجلوس، ويعد التابوت هو أضخم مجسم يتم وضعه على البوابة على الإطلاق، وقد استغرق إنجازه 8 أسابيع وعمل به عشرات العاملين لمدة تتجاوز الـ 160 ساعة لتركيبه، وتطلب الأمر 18 مقطورة لنقل مكونات التابوت إلى موضعه الأخير.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك