«مرسي» يهنئ المصريين: «العيد استراحة لالتقاط الأنفاس لمواصلة النضال» - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 3:09 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الرسالة ذيلت بتوقيعه كـ«رئيس لجمهورية مصر العربية»..

«مرسي» يهنئ المصريين: «العيد استراحة لالتقاط الأنفاس لمواصلة النضال»

الرئيس المعزول خلف القضبان - أرشيفية
الرئيس المعزول خلف القضبان - أرشيفية
أحمد عادل
نشر في: الإثنين 28 يوليه 2014 - 12:29 م | آخر تحديث: الإثنين 28 يوليه 2014 - 12:31 م

نشرت الصفحة الرسمية للرئيس المعزول محمد مرسي، رسالة جديدة منسوبة له، هنأ خلالها المصريين بالعيد، قائلا "كل عام وأنتم بخير أعاد الله عليكم فطركم وصيامكم وقيامكم وثورتكم بالخير والنصر".

وجاء في الرسالة المنسوبة لمرسي عبر حسابيه الرسميين على موقعي التواصل الاجتماعي «فيسبوك وتويتر» "الأعياد في تاريخ الأمة هي استراحات والتقاط للأنفاس لمواصلة النضال.. فكل عام وأنتم بخير أعاد الله عليكم فطركم وصيامكم وقيامكم وثورتكم بالخير والنصر".

وأضافت "ولا يفوتني مع تهنئتكم بالعيد أن أحييكم على استمرار ثورتكم وأن أعلن للعالم كله أن بوصلتنا مضبوطة على دعم فلسطين ضد المحتل الغاصب وأننا مع كل مقاومةٍ ضد أي محتلٍ".

وتابعت "بلاءات الأمة هي مخاض عزها وريادتها.. فكل التحية للمقاومين وللثائرين الواثقين بربهم وذوي البأس في الحق.. كل عام ومصر والأمة كلها بخير".

وذيلت الرسالة بتوقيع «محمد مرسي.. رئيس جمهورية مصر العربية»، فيما تباينت ردود الأفعال من متابعي الصفحتين، حيث انقسموا بين مؤيد للرسالة ومتهكم عليها.

يذكر أن آخر رسالة نسبت لمرسي عبر صفحتيه على موقع التواصل الاجتماعي، كانت في 4 يونيو الماضي وحث خلالها مؤيده على مواصلة ما أسماه «الثورة السلمية البيضاء»، وقد صرح أحد أفراد أسرته حينها أن الصفحة كانت مخترقة وتم كتابة تلك الرسالة عبرها، فيما لم تحذف تلك الرسالة حتى الآن.

ويقضي مرسي فترة الحبس الاحتياطي بسجن برج العرب، بالإسكندرية، على ذمة عدد من القضايا، التي يواجه فيها اتهامات بالخيانة والتخابر مع دول أجنبية، بالإضافة إلى اقتحام سجون وادي النطرون إبان ثورة 25 يناير 2011 والتي تعرف إعلاميا بقضية «الهروب الكبير».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك