بالفيديو.. «المسلماني»: «أردوغان» يحصد الآن نتائج سياساته الخاطئة - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 7:41 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو.. «المسلماني»: «أردوغان» يحصد الآن نتائج سياساته الخاطئة

أماني أبو النجا
نشر في: الثلاثاء 28 يوليه 2015 - 10:29 م | آخر تحديث: الثلاثاء 28 يوليه 2015 - 10:29 م

بعد هجوم تنظيم داعش، على عدد من المناطق التركية ووقوع عدد من الضحايا من المواطنين الأتراك، قال الإعلامي أحمد المسلماني، مقدم برنامج «صوت القاهرة»، إن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، يدفع الآن ثمن العديد من سياساته الخاطئة.

وأضاف «المسلماني»، خلال برنامجه المذاع على «الحياة»، الثلاثاء، أن الوضع في تركيا أصبح خارج السيطرة، بعد أن أصبح الرئيس التركي، يشن الحرب على ثلاث جبهات في وقت واحد، هي تنظيم داعش، وحزب العمال الكردستاني، وتيار اليسار، بالإضافة إلى مشاكل تركيا الداخلية، مما أدى إلى تخبط تركيا وفشل رئيسها في إدارة الأزمات ببلاده، على حد قوله.

وفي سياق آخر، أشاد «المسلماني»، بتشكيل الحكومة الليبية لمنتخب وطني ليبي لكرة القدم، قائلا: «هذا أول خبر مفرح عن بليبيا التي تغطيها أخبار الحوادث والقتل والإرهاب، وذلك بالرغم من أن موقعها الجغرافي وعدد سكانها مواردها البشرية يؤهلها لأن تصبح مثل سويسرا العالم العربي، بل وتصبح أغنى وأجمل بلد في العالم».

وأكد أنه «عندما يسمع العالم عن وجود منتخب ليبي لكرة القدم، فهذا يجعلنا نطمئن على مستقبل ليبيا وقدرتها على هزيمة الإرهاب، لا سيما وأنها التي استطاعت هزيمة الاستعمار الإيطالي»، معربًا عن تمنياته لأن يعود الاستقرار إلى ليبيا بحيث يقام على أرضها المؤتمرات الاقتصادية والسياحية والأحداث الفنية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك