42 مرشحًا يتنافسون على عضوية مجلس إدارة نادي النيابة الإدارية - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 4:13 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

42 مرشحًا يتنافسون على عضوية مجلس إدارة نادي النيابة الإدارية

نادي النيابة الإدارية
نادي النيابة الإدارية
كتب - أحمد الجمل
نشر في: الثلاثاء 28 يوليه 2015 - 3:25 م | آخر تحديث: الثلاثاء 28 يوليه 2015 - 3:25 م

أغلقت اللجنة الداخلية المشكلة بنادى النيابة الإدارية لتلقي طلبات الترشح على مقاعد مجلس إدارة النادي، مساء أمس الاثنين، باب تلقي طلبات الترشح للانتخابات الكلية لمجلس إدارة النادي، وذلك بتقدم 42 متنافسًا على مقاعد أعضاء مجلس إدارة النيابة الإدارية.

وتلقت اللجنة أوراق 4 من المرشحين على مقعد الرئيس وهم المستشارون عبدالله قنديل، عبد الرؤوف موسى، خالد الطنانى، إسلام جبر، و13 من المرشحين على مقعد المستشارين وهم المستشارون فوزى شحاته، الشافعى صالح، طارق بدر، محمد أبو ضيف باشا، حمزة فؤاد، رضا عبد الكريم، هشام المهدى، أحمد خليفة، عبد الباسط إسماعيل، محمود إبراهيم، عبد اللطيف راشد، أحمد صقر، أحمد فاروق.

فيما ترشح 7 من المرشحين على مقعد رئيس نيابة وهم المستشارون أيمن ربيع، إياد عبد الحكيم، أحمد جلال، أحمد عبد الظاهر، أحمد نعيم، أحمد الإمام، فاطمة عبد الوهاب.
وترشح 10 من المرشحين على مقعد وكيل نيابة فئة ممتازة وهم المستشارون معتز الهلالى، أمين أمين، عمر نصر، مصطفى الشربينى، عبد الحليم على، أحمد مجدى، محمد نصار، محمود عبد المنعم، إسلام الجبالى، إيمان حسن.
وترشح 6 من المرشحين على مقعد وكيل نيابة وهم المستشارون محمود غانم، هانى شهاب، محمد سمير، محمد إبراهيم، محمود حمدته محمود حمدان، عماد أعلام خطاب، ومرشحان على مقعد المتقاعدين وهم المستشارون زكريا السيد أحمد، عبد المحسن محمود على محمود.

جدير بالذكر، أن انتخابات مجلس إدارة نادى النيابة الإدارية تجرى على منصب الرئيس و5 مقاعد للمستشارين و3 مقاعد لرؤساء النيابة و3 مقاعد عن وكلاء النيابة من الفئة الممتازة، 2 مقعد عن وكلاء النيابة ومقعد واحد للمتقاعدين، ومن المقرر عقدها يوم 2 أكتوبر المقبل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك